احلى عطر رجالي

أن تكون محط أنظار الناس، لا بد من أن تجعل نفسك مختلفاً ومميزاً، لذلك لا بد لك أن تختار احلى عطر رجالي وهنا سوف تصبح جذاباً وأخاذاً إلى أقصى الحدود.

 

Curve - Liz Claiborne

إذا كنت ترغب في التميز بين الناس وكي تكون جذاباً، فإن المنحنى يقودك إلى Curve - Liz Claiborne الذي ينقلك إلى مكان جميل من خلال رائحة الفواكه الطازجة. ليز كليبورن هي علامة تجارية تقدم الكثير من المنتوجات التي تجعل الرجل يتمتع بثقة أكثر من رائعة.

ميزات الرائحة هذه متعددة وكثيرة، حيث تنقلك من يوم عملك المشغول إلى موعد رومانسي بكل بأناقة وحيوية.

 

Michael Kors For Men

مايكل كورس تعطيك تجربة عطرة راقية، وتهدف إلى أن تكون فخماً بينما تتمتع بوقاحة قوية لتلك الرجولة.

عطر مايكل كورس للرجال أو دو تواليت سبراي هو عطر أساسي يجب أن يكون في قائمة العطور لكل رجل، فهو يجمع بين الصلابة والرائحة المذهلة للباتشولي والسويدي والتوابل المميزة للحصول على تجربة عطرية مميزة.

 

Guess Seductive Homme Men EDT Spray

إذا كنت تنوي أن تكون مغرياً وجذابة وجذاباً في نفس الوقت، فإن هذا العطر يقودك إلى ذلك. خاصة بالنسبة للرجال الذين يحبون أن يكونوا جذابين.

أفضل عطر  للاستخدام اليومي، في الكلية أو في العمل. جاذبية العطر ليست هي نفقته أو قيمته، بل هو شغفه. يتكون من الفانيليا الأخاذة، وهي تجعلك تتمتع بإطالة مليئة بالأحداث مع طاقة أكثر ديناميكية.

 

 

1 Million - Paco Rabanne

هذا العطر شديد التأثير يخلق توقيعًا قويًا عليك، حيث ينعش مزيج الجريب فروت المنعش مع روائحه، ويجمع بين المكونات العليا مع النعناع واليوسفي في الدم.

الملاحظات الوسطى الرائعة والفريدة تتبع مزيجًا من الوردة والقرفة والملاحظات الحارة. تثير الروائح الأساسية التناغم المخملي النهائي من الجلد والخشب الأبيض وجواهر الباتشولي العنبر والإندونيسي.

هذه العطور جميلة وجذابة وتجعلك رجلاً مختلفاً عن غيرك من الرجال، من هنا لا تتأخر في تجربتها في أسرع وقت حيث ستلاحظ الفرق بين قبلها وبين بعدها.

إقرأ أيضاً: كيف ينجح مظهرك الكاجوال من دون مجهود

موضة عطور عطر رجالي موضة رجالية
loaing icon