احصل على اطلالة رونالدو بخطوات بسيطة

كريستيانو رونالدو، اسم لمع في عالم الرياضة ليصبح اليوم من الايقونات التي يتمثل بها العديد من الشبان من حول العالم، يتتبعون اخباره ويراقبون تصرفاته عن كثب للدخول الى عالمه الشهير، ومن اكثر ما يشتهر به لاعب كرة القدم، اطلالته الجذابة، اليك اذا الخطوات البسيطة للحصول عليها.

شدد رونالدو في اكثر من مناسبة على اهمية اعتناء الرجل بمظره بدءا من ادق التفاصيل، فاذا اردت اتقان اطلالة رونالدو، لا يمكنك ان تغض النظر عن اهمية العطر فرونالدو بنفسه يؤكد ان للعطر سحرا خاصا يزيد اطلالتك رونقا.

ولاتقان مظهر رونالدو عليك ان تجرؤ على المزج بين الاطلالة الرسمية والكاجوال في آن، فان راقبت اطلالات لاعب كرة القدم الشهير ستلاحظ انه دائما ما قطعتين متعارضتين، فاما يرتدي سروالا رسميا مع بولو بسيط اما قميصا رسميا مع سروال كاجوال او حتى سروالا قصيرا.

وبالرغم من هذا المزج العصري بالازياء، تبقى الاناقة والشياكة من اهم قواعد الموضة لدى رونالدو، فهو دائما ما يختار الوانا بمنتهى الاناقة والكلاسيكية كالابيض والكحلي والبني ويدرك جيدا كيف ينسق الالوان سويا ليتماشى لون مع الآخر من دون مبالغة. فان ارتد سروال كحليا تراه مع قميص ابيض، وعندما يختار الوانا غير كلاسيكية يبقى الرقي عنوانا لاختياره فتراه يختار اللون الازرق الفاتح.

وعندما يتعلق الامر بالمناسبات الرسمية يصبح رونالدو عنوانا يحتذى به، هو الذي يختار افخم الماركات العالمية ويختارها بعناية فائقة، ولعل ابرز اطلالة رسمية له اطلالته بالبذلة الرمادية مع القميص الابيض البسيط.

لتحظى باطلالة كريستيانو رونالدو اذا، لا بد من اتقان ثلاثة شروط: العطر الذكي، الاناقة المطلقة، والتنويع في الاسلوب.

اقرأ ايضا: كريستيانو رونالدو يضم سيارة جديدة إلى مجموعته.. فما هي؟

موضة عطور ملابس ازياء موضة رجالية
loaing icon