احذية رجالية رسمية تعطيك مظهراً مميزاً

لافضل إطلالة في المناسبات، لا بد من اختيار احذية رجالية رسمية رائعة وجذابة ومميزة خصوصاً وأنها تعكس شخصية صاحبها.

إن تنوع احذية رجالية رسمية في العالم قد يضع الكثير من الرجال في حيرة من أمرهم إلا أننا وفي الآتي سوف نتعرف على أكثرها حباً لدى الناس.

The Oxford

حذاء أكسفورد هو حذاء كلاسيكي للرجال مصنوع من الجلد يتميز بالتختيم عبر القاع. تميل أحذية Oxfords أيضاً إلى اعتماد كعب منخفض وظهر قصير، مما يخلق مظهراً أنيقاً كما و تعتبر أوكسفورد خيارًا موثوقًا به لكل مناسبة رسمية.

 

The Brogue

The Brogue هو من افضل احذية رجالية رسمية خصوصاً وأنها تأتي مزخرفة بثقوب لشكل جذاب. سواء كان مربكًا أم لا، فإن المظهر الفريد لهذه الأحذية تعكس شخصية الرجل الأنيق والمميز.

 

The Derby

تتميز أحذية Derby بأنها أقل تعقيدًا في التصميم وبالنمط المريح كي تتناسب مع كل المناسبات الرسمية حيث يمكن بسهولة إقرانها ببدلة. في حين أن أنواع الجلود التقليدية من أحذية Derby مثالية لمظهر كلاسيكي مصقول، فإن الأنواع الأخرى مثل الجلد المدبوغ، تعتبر مثالية للحصول على مظهر أكثر عفوية بعض الشيء.

 

The Monk-Strap

حذاء Monk-Strap هو حذاء أنيق وفريد من نوعه حيث يمتاز بتصميمه الأنيق ليتناسب مع المناسبات الرسمية أو اجتماع العمل. فقط تأكد من اختيار النمط الجلدي بقليل من اللمعان للحفاظ على المظهر الأنيق.

 

The Loafer

حذاء سهل الارتداء ومريح يتمتع بلمسة أنيقة مع الملابس الرسمية كم ويتواجد منه أشكال كلاسيكية واشكال من الجلد للحصول على نظرة فريدة وجذابة.

 

إقرأ أيضاً: محافظ رجالية رائعة لا بد من اختيار إحداها

موضة موضة رجالية احذية
loaing icon