ممثل فيلم فورد V فيراري لا يملك فيراري ويرفضها بشدة: لماذا؟

كريستسان بيل، واحد من نجوم هولييود المشهورين والذي يمتلك في جعبته العديد من الافلام المميزة، ولكن هناك فيلم مميز لعشاق السيارات، من المؤكد انه يعرفون بيل من خلاله، هو الفيلم الشهير Le Mans '66 Ford v Ferrari. 

كريستيان بيل وفيراري

اشتهر الممثل العالمي بيل في دوره في فيلم فورد V فيراري الذي نال رواجا هائلا خاصة من عشاق السيارات. ولكن الغريب في الموضوع ان بيل ليس واحدا من مالكي احدى سيارات الحصان الجامح، لكن السبب ليس مثل بعض نجوم هوليوود الممنوعين من قيادة سيارات فيراري، فلا حظر من قبل الشركة الايطالية، انما هو من اختار عدم امتلاك اي سيارة من علامة فيراري.

سبب عدم امتلاك بيل لسيارة فيراري

في مقابلة اجراها الممثل كريستيان بيل في عام 2016 مع The Daily Beast اوضح انه يمتلك شاحنة بيك اب تاكوما من الصانع الياباني تويوتا، حيث قال انها سهلة الاستخدام، ويستخدمها اصدقاؤه لنقل الاغراض، وانه ليس مضطرًا الى القلق عليها بشأن تعرضها للخدوش او حتى للسرقة، لانه يعتقد ان الناس لن يجدوها ذات قيمة. لذلك يفضل هذا النجم ان يمتلك بيك اب تاكوما بدلا من سيارة فيراري لانه في حال امتلك سيارة فيراري سوف يكون قلقا عليها من القيادة اليومية او من تعرضها للخدوش او السرقة. فما رأيكم بهذا السبب غير المقنع الذي اقترحه هذا الممثل الهولييودي؟

بورشه كايين

اضافة الى شاحنة تويوتا التي يمتلكها بيل، فهو لديه مجموعة مميزة من السيارات الرياضية، منها بورشه كايين وهي السيارة التي اختارها كريستيان لتكون سيارة عائلته. فهو غالبًا ما يستخدم شاحنته أو سيارة بورشه كايين. سيارة تجمع بين أفضل ما هو متاح من رياضات القيادة والداخلية الفخمة المريحة ذات التقنية العالية وتؤدي إلى أفضل تجربة قيادة يمكن للمرء الحصول عليها. تتميز بمحرك V8 مزدوج التوربو ينتج 400 حصان وقادر على الانطلاق من 0-100 كم في الساعة في 5.4 ثانية. كايين هي أفضل سيارة دفع رباعي ذات أداء يمكن أن تمتلكها لأي نوع من أغراض العمل.

لامبورجيني مورسيلاغو

كانت Lamborghini Murcielago واحدة من أولى السيارات الخارقة التي اشتراها بيل. سيارة مصنوعة بديناميكيات تركز على السائق والتي تؤدي إلى تجربة قيادة أكثر تشويقًا وإثارة يمكنك الحصول عليها. تمتلك محرك V12 الذي يعمل بسحب الهواء الطبيعي والذي ينتج 631 حصاناً هو حجر الأساس لهذه السيارة الإيطالية الخارقة. يمكن أن تتسارع من 0-100 كم في الساعة في 3.2 ثانية فقط. كانت سيارة مورسيلاغو Murcielago واحدة من أهم العناصر التي رفعت الشركة من الخراب. بعد العديد من الجهود والتصميم، قاموا ببناء أفضل سيارة في عصرهم والتي يمكن أن تحقق سرعة قصوى تبلغ 345 كم في الساعة. غريب إنه امتلك لامبورجيني بعد حجة عدم امتلاك فيراري!

لامبورجيني أفينتادور

يمتلك بيل سيارة لامبورجيني أفينتادور، وهي واحدة من أكثر سيارات لامبورغيني العملاقة والأكثر غضبًا على الإطلاق. صممت أفينتادور للسيطرة على شيء واحد فقط، وهو السيارة الخارقة الأكثر إثارة على الإطلاق. تأتي القوة من محرك V12 بسعة 6.5 ليتر يستنشق بشكل طبيعي ويولد 770 حصانًا وعزم دوران يبلغ 720 نيوتن متر. يمكن أن تتسارع أفينتادور من 0-100 كم في الساعة في 2.8 ثانية فقط.

اقرأ ايضا: صح أم خطأ: محرك السيارة لا يعيش كثيرا بعد قطع مسافة 150 ألف كيلومتر

لامبورجيني بورشه تويوتا مشاهير Porsche Ferrari Lamborghini Toyota سيارات المشاهير
loaing icon