اجمل شواطئ العالم تنتظرك هذا الربيع

مع مقدم الربيع وانحسار الجو البارد والغيوم الرمادية، تبدأ خطط التجهيز لإجازة للاستمتاع مرة أخرى بالشمس الدافئة وقضاء أيام ممتعة احتفالا بعودة السماء الصافية، للسفر في الربيع ميزة إضافية لهؤلاء الذين لا يتحملون الحرارة العالية المميزة لسطوة الصيف، لهؤلاء فإن قضاء أيام ربيعية على البحر سيوفر التوازن المثالي بين الدفء وبين النسيم الهادئ.

ولأن الاحتفال بهذه الأجواء لا يكون إلا على شاطئ جميل، ها هي بعض اجمل شواطئ العالم التي يجب عليك زيارتها هذا الموسم.

 

شاطئ هونوبو - هاواي

شاطئ مصمم للمغامرين الذين يريدون تجربة لا تتكرر، لا يمكن الوصول الى هذا الشاطئ الخلاب في هاواي إلا من خلال الماء بالسباحة من قارب أو من شاطئ قريب، من المحتمل جدا ألا ترى أناس آخرين على مد نظرك ما يوفر لك الاسترخاء والفرصة للاستمتاع بهدوء ورهبة المكان المحاط بجروف ومنحدرات مزينة بألوان مذهلة.

 

شاطئ Temae Plage Publique - بولينزيا الفرنسية

ماء المحيط هادئ لدرجة الشفافية على ساحل جزر بولينزيا الفرنسية - جزر تابعة لفرنسا تقع في المحيط الهادي - بحيث تتمكن من رؤية الشعاب المرجانية من خلالها بوضوح. وعلى الرغم من كونه شاطئ عام إلا أنه لا يزدحم ولا يطاله التلوث بسبب عدد زواره القليلين. إذا أردت زيارة المكان فإن أسهل طريقة لتجربة متكاملة ستكون عبر البقاء في منتجع سوفوتيل Sofitel Moorea Ia Ora Beach Resort الذي يقع على الطرف الجنوبي من الشاطئ.

 

شاطئ English Harbour Beach - أنتيغوا وباربودا

دولة صغيرة عبارة عن جزر في الكاريبي لكنها تحمل أحد اجمل شواطئ العالم، ميناء بنته البحرية البريطانية الملكية في مقتبل القرن الثامن عشر تحول إلى قطعة من الجنة تتكون من شاطئ يطل على مياه هادئة يسهل الصيد والسباحة فيها، محاطة بتلال خضراء لتحتضن المشهد بأكمله.

 

شاطئ Palm Beach - أروبا

قطعة من مملكة هولندا في مياه الكاريبي المتألقة، شاطئ برمال بيضاء تبدو كما لو كانت مضيئة. هناك ستتمكن من ممارسة مختلف الأنشطة على الشاطئ النقي من التزلج الهوائي للغوص ثم زيارة المطاعم الفاخرة والعودة لركوب الكاياك، لتكتمل الرحلة جرب الإقامة في أحد أفضل فروع الريتز- كارلتون والذي يقع على جزيرة أروبا أيضا قرب أحد اجمل شواطئ العالم.

سياحة سفر أماكن سياحية اماكن سياحية طيران
loaing icon