لا تفوت هذه الرحلة اذا كنت من محبي مرسيدس

تعشق سيارات مرسيدس بنز؟ لم لا ترضي شغفك هذا عبر سفرة مميزة تجمع كافة النشاطات المتعلق بعالم هذه السيارة المميزة؟ احجز تذاكرك واستعد للمتعة القصوى.

اقرأ ايضا: عشاق بي ام دبليو... نقدم لكم رحلة العمر
 

متحف مرسيدس بنز

البداية من شتوتغارت حيث ستجول في معرض مرسيدس، المعرض الوحيد الذي يأخذك 130 عام الى الوراء لاستكشاف تاريخ هذه السيارة العريقة منذ نشأتها حتى يومنا هذا. 160 سيارة من مختلف الاجيال واكثر من 1500 عرض ستذهل بمجرد النظر اليها.

كيف تمضي وقتك في المتحف؟

بعد ساعتين من التجول بين السيارات وتاريخها، يمكنك التسوق في متجر مرسيدس بنز الموجود داخل المعرض، وشراء اروع اكسسوارات السيارات.

واذا كنت برفقة اصدقائك او عائلتك، لا تتردد في تناول الغداء في مطعم المعرض الفاخر.

 

القيادة على حلبة نوربورغرينغ:

استأجر احدى اروع سيارات مرسيدس واكثرها قوة واختبر اداءها المميز على اشهر حلبات المانيا لتجربة من العمر. فلا يمكن لعشاق السرعة ومرسيدس تحديدا ان يزوروا المانيا من دون ان يعيشوا تجربة اشهر السائقين على هذه الحلبة المميزة.

اي سيارة ستقود؟

قد يكون اروع خيار لقيادة تشبه قيادة المحترفين خيار مرسيدس اي ام جي التي توفر لك تجربة من الخيال. ولكن لا تنس ان هناك متطلبات عدة قبل قيادتها فلا تتردد في السؤال عن الشروط والقوانين.

 

ماذا عن تجارب سفر متعلقة بمرسيدس خارج المانيا؟

اذا اردت ان تعيش تجربة مرسيدس المطلقة في بلد غير المانيا، ان لانك زرتها من قبل او لرغبتك في جمع اكثر من رحلة في سفرة واحدة، يمكنك اختبار تجربة مرسيدس القصوى في بريطانيا والمشاركة في اروع تجارب القيادة في مرسيدس بنز وارلد الذي يجمع بين تجارب السرعة والـ 4x4 وغيرها من التجارب المميزة. فماذا تنتظر للتعبير عن عشقك لمرسيدس من خلال سفرة العمر؟

مرسيدس سياحة سفر السياحة في اوروبا
loaing icon