اتقني اطلالة الدراجات النارية... حتى مع الحجاب

تعشقين قيادة الدراجات النارية، وتتمتعين بصوت انطلاق محركها وتسارعها، فما الاطلالة الافضل لامرأة تهوى هذا النوع من المحركات؟

 

السراويل السوداء

من اروع الاطلالات التي يمكن ان تتحلي بها بينما تقودين دراجتك النارية اطلالة تعتمدين فيها على السروال الاسود خصوصا اذا كان مصمما من الجلد. فهذا النوع من السراويل يمنحك الجاذبية التي تبحث عنها من تتقن قيادة الدراجات النارية.

قمصان سوداء ضيقة

اختاري قميصا اسودا متناسقا مع سروالك ان كنت تريدين التخلي عن السترة الجلدية. فالقميص الاسود ذات الاكمام القصيرة يكمل زيك ليبدو وكأنك اخترتي ثيابك خصيصا لقيادة دراجتك النارية. ويمكن للقميص ان يكون باي لون آخر على ان يكون ضيقا.

 

سترة من الجلد

لا تنسي ان السترة الجلدية من ابرز القطع التي تمنحك اطلالة الدراجات النارية، فهي تضيف الى اطلالتك لمسة جذابة واطلالة مشاكسة تماما كدراجتك! وهنا باستطاعتك ان ترتدي قميصا ابيضا تحت السترة لتكسري من سواد الزي.

ماذا عن الحجاب؟

ارتداؤك للحجاب لا يجب ان يمنعك عن قيادة الدراجة النارية، فاليوم بات بامكانك ارتداء زيا خاصا بالمحجبات يتناسب تماما مع قيادة الدراجة النارية وهو عبارة عن زي يشبه البذلات الرياضية انما بكسم عباية مع طرحتها وبذلك تكونين قد اخترتي زيا يناسب الاطلالة العربية الاصيلة ولم تتخلي عن حلمك بقيادة الدراجات النارية لتعذر الامر، فماذا تنتظرين للاقلاع؟

اقرأي ايضا: دليلكِ للوك الفتاة الجريئة من هارلي ديفيدسون
 

 

موضة ملابس موضة نسائية موضة سيارات
loaing icon