جوني ديب في مرآب الخيال: 45 سيارة أكثر من مميزة

اغلبية نجوم هولييود هم من عشاق السيارات، دائما ما نشاهدهم في سيارات فاخرة وسيارات رياضية، مثل النجم الشهير جيسون ستاثام. اما الممثل الذي ياسر الجماهير في تمثيله وطريقة لبسه واسلوب حياته، جوني ديب الذي خرج للتو من محاكمة كبيرة. بمعزل عن ذلك، هو يمتلك مجموعة سيارات مميزة جدا، ويقال ان مرآبه الخاص يتواجد فيه مجموع 45 سيارة فاخرة.

رولز رويس رايث

رولز رويس رايث هي انعكاس للسحر الديناميكي لنجم Pirates of the Caribbean وجاذبيتها الرائعة. تم تقديم رولز رويس رايث كأقوى رولز رويس على الإطلاق. كما يبلغ سعرها حوالي 330 الف دولار.

تبلغ سرعة السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المبنية ببراعة 250 كم في الساعة. تعمل بمحرك V12 سعة 6.6 لتر، وتتسارع إلى 100 كم في الساعة في 4.4 ثانية. لديها ميزات متطورة مثل نظام التحكم الصوتي، والملاحة عبر الأقمار الصناعية، وبيانات حركة المرور في الوقت الفعلي، وناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

لامبورغيني أفينتادور

يتم تشغيل لامبورغيني أفينتادور بمحرك V12 سعة 6.5 لتر ينتج 730 حصانًا وعزم دوران يبلغ 531 نيوتن متر. تبلغ تكلفة هذه السيارة الخارقة المذهلة المكونة من اثني عشر أسطوانة 394 الف دولار. في مجموعة سيارات جوني ديب أو المرآب، تعتبر أفينتادور السيارة الخارقة الأكثر جنونًا وأسرعها.

رنج روفر (2015)

تبلغ سرعة هذه السيارة المذهلة 260 كم في ساعة. يقودها محركها المذهل إلى سرعة قصوى تبلغ 100 كيلومتر في الساعة في 4.5 ثانية. يعتبر ناقل الحركة الأوتوماتيكي الأفضل من نوعه بـ 8 سرعات قياسيًا في الطراز الأساسي لعام 2015. تعد المقاعد القابلة للتعديل في 16 وضعًا، ونظام المكونات متعدد الاستخدامات الذي يراقب حركة السيارة، ونظام التعليق الهوائي رباعي الزوايا من بين الميزات البارزة الأخرى. تشتهر سيارات لاند روفر بمهارتها وأسلوبها، ورنج روفر 2015 ليست استثناءً. تبلغ قيمة السيارة حوالي 80 الف دولار.

شيفروليه كورفيت (1959)

جوني ديب هو أحد عشاق السيارات القديمة ويمتلك سيارة كورفيت موديل 1959 تم تعديلها لتناسب السباقات. يقال إن السيارة هدية من المخرج غراهام كينغ. قدم جراهام سيارة لامبورغيني إلى ديب شاكرا له على دوره في فيلم " The Rum Diary". يمكن أن تصل السيارة الفاخرة القديمة إلى سرعة قصوى تبلغ 200 كم في الساعة.

هيكلها، مصنوع من الألياف الزجاجية والبلاستيك وهو أكثر سمكًا بعدة مرات من الفولاذ. ومع ذلك، عند مقارنتها بجسم فولاذي، فهي نصف الوزن. كورفيت هي سيارة رائعة وخفيفة الوزن وقوية وآمنة. وفي الوقت نفسه، تعطي كورفيت 1959 الانطباع بأنها السيارة المفضلة لديب، حيث تم تصويره وهو يقودها في العديد من الأحداث.

شيفروليه نوفا

أكد ديب أن العديد من السيارات التي يمتلكها هي أعمال فنية. كانت شيفروليه نوفا واحدة من هذه السيارات. عرضت شيفروليه السيارة في خمسة أجيال مختلفة. تم بناء Nova على مرحلة X-body وكبديل لشفروليه Citation 1980.

تتمتع نوفا بمظهر خارجي جميل، لكنها كانت أكثر من مجرد سيارة جميلة. تحت غطاء المحرك كان محرك V8 قويا قادرا على دفع السيارة بسرعات عالية وإنتاج 295 نيوتن متر من عزم الدوران. على الرغم من حقيقة أن الموديلات الأولى عمرها بضع سنوات، إلا أن السيارة رائعة. تم بيع نوفا المجددة بالمزاد العلني مقابل 300 الف دولار منذ فترة.

بورشه 911 كاريرا اس

بورشه 911 كاريرا إس المذهلة هي سيارة خارقة أخرى ضمن مجموعة جوني ديب. ينتج المحرك الخلفي الطولي بسعة 3.0 لتر مزدوج التوربينات المسطحة سداسي الأسطوانات 379 حصانًا وعزم دوران يبلغ 390 نيوتن متر. تبلغ تكلفة نسخة الكوبيه من بورشه كاريرا إس 115 الف دولار. وهي متوفرة أيضًا في إصدار كابريوليه مقابل 10000 دولار إضافي.

فيراري 488 سبايدر

لطالما أنتجت فيراري سيارات أنيقة وقوية، لكن هذا في مستوى جديد تماما. فيراري 488 سبايدر هي سيارة خارقة ذات بابين قابلة للتحويل مع محرك ضخم أسفل غطاء المحرك. يتم تشغيل فيراري 488 سبايدر بمحرك V8 بسعة 3.9 لتر بشاحن توربيني مزدوج يولد 661 حصانًا وعزم دوران 761 نيوتن متر. ثمن هذه السيارة هو 280 الف دولار.

اقرأ ايضا: الوحش القادم لغزو الصحراء..برابوس 900 كراولر

loaing icon