إنفينيتي تعلن عن الفائز في مسابقة أكاديمية إنفينيتي الهندسية

فاز فهيم شودري، وهو طالب في تخصص الهندسة بدولة الإمارات العربية المتحدة، بمسابقة أكاديمية إنفينيتي الهندسية في منطقة الشرق الأوسط 2018 وحصل على فرصة ثمينة وحصرية للعمل في مجال السيارات وسباقات الفورمولا 1 مع إنفينيتي وفريق رينو سبورت الفورمولا 1.

وتم اختيار الطالب البالغ من العمر 23 عاماً من بين آلاف المتقدمين.

وتعتبر أكاديمية إنفينيتي الهندسية مبادرة عالمية لشركة إنفينيتي للبحث عن المواهب الهندسية المميزة للعمل في صناعة السيارات وعالم سباقات الفورمولا 1. وتمثل المبادرة برنامج التوظيف الوحيد من نوعه في العالم الذي يبرز مجموعة من المواهب الهندسية الشابة ممن سيكسبون معارف وخبرات  مباشرة بالعمل مع مهندسي السيارات والمحركات المخضرمين في عالم سباقات الفورمولا 1.

وبعد فعاليات مثيرة في حلبة مرسى ياس في أبو ظبي خلال سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 أبوظبي 2018 في عطلة نهاية هذا الأسبوع، أعلنت لجنة الحكام من إنفينيتي وفريق رينو سبورت فورمولا 1 وجامعة هارفارد عن فوز فهيم شودري.

وقد تنافس شودري مع تسعة متسابقين في النهائيات من جميع أنحاء المنطقة وأثبت قدراته عبر عدد من الاختبارات التي شملت امتحاناً هندسياً ومقابلات فردية مع الحكام وبناء سيارة مصممة لسباقات المسافات القصيرة وتحديات مصممة للنهائيات من قبل فريق جامعة هارفارد وفريق رينو سبورت فورمولا 1، إضافة إلى لقاء مع وسائل الإعلام في جلسة للإجابة على أسئلة صعبة، حيث قام صحفيون من مختلف القطاعات بتقييم مهارات التواصل لدى المتسابقين.

وسينتقل شودري إلى المملكة المتحدة في يناير 2019 كما سيحصل على راتب تنافسي وسيارة من شركة إنفينيتي مع مصاريف السفر والإقامة لمدة عام واحد. وسيقضي طالب الهندسة في جامعة لانكستر ستة أشهر في العمل في المركز التقني التابع لفريق رينو الفورمولا 1 في المملكة المتحدة (انستون) وستة أشهر أخرى في المركز التقني الأوروبي التابع لإنفينيتي (كرانفيلد). وسيلعب شودري دورًا رئيسيًا في عملية مستمرة لنقل المعرفة الفنية والخبرات بين فريق رينو سبورت فورمولا 1 وإنفينيتي.

اقرأ ايضا: انفينيتي QX30: سيارة واحدة، شخصيات متعددة

انفينيتي رينو فورمولا 1 بيان صحفي الامارات
loaing icon