إنفينيتي QX80 هجومية مهيبة بتعديل روسي

تُعرف إنفينيتي QX80 بتصميمها الجرئ بين سيارات SUV الكبيرة، مع ذلك، لارتي ديزاين (Larte Design) ترى بأن هنالك مجال لأخذها إلى مستوى أكثر جموحاً.

على حد قول الشركة الروسية لتعديل السيارات، فإن QX80 المستندة على نيسان باترول، تفتقد إلى "العدوانية والرياضية" من ناحية التصميم، لذلك قرروا منحها إياه عبر إعادة تصميمها.

باتت الـ SUV اليابانية الكبيرة الفاخرة تحمل مصدات أمامية وخلفية جديدة، فتحات تهوية محدّثة، عتبات جانبية عدوانية، شبكة تبريد سوداء، عادم رباعي كبير بيضاوي الشكل وخلفيّة شرسة.

larte design infiniti qx80

الجزء الأكثر إثارة للانتباه هو مشتت الهواء الأمامي الذي اكتسب مظهرا مبهراً، ومع التغييرات الأخرى بالسيارة المتضمنة شارة تخصيصية وزوايا حادة في أنحاء الهيكل، فإن QX80 تحولت بالكامل إلى SUV يمكن وصفها بالهجومية المهيبة.

من ناحية الأداء، لم تشعر لارتي كما يبدو بأن هناك حاجة لإضافة لمستها عليها، حيث يظل المحرك بسعة 5.6 لتر 8 سلندر بقوة 400 حصان وعزم دوران 560 نيوتن متر.

إذا كم يكلف كل هذا في النهاية؟ حسب الشركة الروسية، فإن تعديل إنفينيتي QX80 يكلف 15,990$ فوق سعرها الأصلي، ومقرر البدء في توصيلها للعملاء ابتداءً من هذا الشهر.

اقرأ ايضاً: إنفينيتي بالمركز الأول في مجال رضى العملاء في الإمارات

انفينيتي Infiniti اس يو في سيارات معدلة
loaing icon