إنديان شيفتين 2019 وصلت بمظهر شبابي عصري

حصلت إنديان شيفتين Indian Chieftain على تحديثات لموديل 2019، ما يمنحها مظهراً حادّاً مع خطوط "أنظف" تجعلها منافسة قوية لدراجات هارلي ديفيدسون.

ذلك ينتج عنه اكتساب الدراجة النارية مظهراً شبابياً عصرياً يسلط الضوء على أداءها، ويبرز ذلك في المقدمة الجديدة كلياً ذات الإشارات المستديرة في جوانبها، مع إعادة تصميم الرفرف الأمامي، كما أن المقعد بات أصغر والصندوق الخلفي أصبح عضلياً اكثر.

لدى شيفتين 2019 مزايا أخرى بينها مصابيح LED، نظام صوت محسّن، عجلات قياس 19 إنش، تكنولوجيا تعطيل أسطوانة المحرك الخلفية ما يقلل الإزعاج ويزيد الراحة في الركوب، كما تحسّن صوت العادم ما يضفي إثارة على تجربة القيادة، كذلك متوفر الآن 3 أنماط تناسب مختلف ظروف القيادة.

الدراجة النارية تزن 358 كجم، وتستمد طاقتها من محرك يبرّد بالهواء سعة 1811 سي سي بأسطوانتين يولد 85 حصان وعزم دوران 150 نيوتن متر.

تعليقاً على ذلك، يقول ريد ويلسون نائب مدير إنديان للدراجات النارية: "مع استمرارنا في تطوير علامة إنديان للدراجات النارية، نريد أن نزيد عدد منتجاتنا مع خيارات تصميم أكثر هجومية، مع الحفاظ على خيارات التصميم الكلاسيكية بالوقت نفسه، إذ أن الأكثر أهمية إلينا في تطوير الدراجات النارية هو تلبية مختلف تفضيلات أذواق العملاء، والشكل الجديد الذي حصلت عليه شيفتين يفعل ذلك على أكمل وجه".

الجدير بالذكر أن إنديان شيفتين 2019 تأتي في ألوان جديدة من بينها الأسود القاتم، كما أنها ستتاح في 4 فئات مختلفة بأسعار تتراوح بين 21,999-25,999 دولار امريكي.

اقرأ ايضا: إنديان FTR1200 وصلت بمظهر وأداء شرس

دراجات أخبار الدراجات Indian انديان
loaing icon