إم جي موتور توقع اتفاقية شراكة مع نادي ليفربول لكرة القدم

قامت شركة إم جي موتور (MG Motor) للسيارات بتوقيع عقد مع نادي ليفربول لكرة القدم أصبحت بموجبه العلامة التجارية بريطانية المنشأ الشريك الدولي الرسمي لنادي كرة القدم الشهير عالمياً. وقد جرى حفل التوقيع على هذه الاتفاقية في ستاد آنفيلد التابع للنادي العريق ببريطانيا يوم الاثنين الـ15 من يوليو 2019.

تتميّز إم جي موتور بالسِمات المستمَدّة من الروح البريطانية الرياضية، وستعمل على تعزيز مكانتها أكثر كعلامة تجارية دولية من خلال التعاون مع نادي ليفربول لكرة القدم الفائز بدوري الأبطال للعام 2019. وكعلامة تجارية تستهدف الجيل الشاب من العملاء المحبّين للرياضة والمغامرات، سوف تستفيد إم جي موتور من هذه الشراكة عبر تعزيز شعبيتها أكثر في الأسواق الدولية.

بدأت علاقة إم جي موتور مع نادي ليفربول لكرة القدم في العام 2016 عندما أصبحت العلامة التجارية الشريك الرسمي للنادي في الصين. وبعد أكثر من ثلاث سنوات على هذا التعاون، تمكّنت إم جي من تحقيق التفاعل الناجح والفعّال مع شرائح كبيرة جداً من مشجّعي النادي على المستوى العالمي.

احتل نادي ليفربول لكرة القدم موقعاً متقدّماً جداً في عالم كرة القدم منذ ما يزيد عن 130 سنة، متألّقاً في ذلك عبر فريقه الذي لطالما ضم مجموعة من اللاعبين السريعين والمحترفين. وهو يُعدّ أحد أكثر نوادي كرة القدم نجاحاً في العالم. وفي شهر يونيو من هذه السنة، تمكّن من كسب لقب دوري الأبطال للعام 2019، وهي المرّة السادسة التي يرفع فيها الفريق كأس هذه البطولة الأعرق أوروبياً.

ومثلما هو حال نادي ليفربول لكرة القدم، تُعتبَر إم جي موتور علامة تجارية بريطانية المنشأ مع إرث عريق في عالم الرياضة. فقد سجّلت الرقم القياسي العالمي للسرعة 43 مرّة وهي تتابع مسيرتها في مجال الابتكارات لتحقيق الأفضل من ناحية الأداء.

يشكّل التعاون الدولي الموسَّع بين إم جي موتور ونادي ليفربول لكرة القدم تلاقياً مثالياً وسوف يوفر باقة من المزايا البارزة لصالح عشّاق العلامتين التجاريتين، ومن ضمن هذا التجارب المخصَّصة لكبار الشخصيات لدى نادي ليفربول لكرة القدم والتي تتيح متابعة تدريبات الفريق، الحصول على منتجات النادي الموقَّعة رسمياً، حضور الحفلات المرافقة للمباريات وغيرها العديد من المزايا.

اقرأ ايضا: سايك موتور تعلِن عن عودة MG إلى عالم رياضة السيارات

سيارات بيان صحفي MG ام جي سيارات بريطانية
loaing icon