إم جي موتور تطرح MG GS الجديدة في الشرق الأوسط

أعلنت إم جي موتور (MG Motor) عن وصول مركبة MG GS الجديدة إلى الشرق الأوسط.

تتوفر MG GS الجديدة في أسواق المنطقة بفئتين من التجهيزات هما 2.0T COM و2.0T LUX AWD وتبدأ الأسعار من 17,200 دولار أمريكي فقط حسب السوق، وبالتالي توفر المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات الجديدة من MG الكثير من المرونة للعائلات كي تقضي أوقاتاً مرحة وذلك من خلال باقة شاملة تتميّز بكونها معقولة السعر.

تحتوي MG GS الجديدة على شاشة لمس جديدة قياس 8 بوصات عالية الوضوح مع ميّزة الاستجابة السريعة، وهي تتيح للمستخدمين التحكّم بالخصائص بعدّة لغات مثل البحث عن نقاط الاهتمام (POI) مع توافر ميّزة الملاحة وخارطة لدول مجلس التعاون الخليجي يمكن الدخول إليها دون الحاجة لتوفر الاتصال.

وتتضمّن الخصائص القياسية المتوفرة في الطرازين مرايا قابلة للطي كهربائياً، فتحة سقف كهربائية، ميّزة الدخول بدون مفتاح، ميّزة التحكّم بالسرعة، مفتاح التشغيل عبر زر يعمل بالضغط عليه، ميّزة التثبيت الأوتوماتيكي، ميّزة التحكّم بهبوط المنحدرات، أجهزة استشعار عند الرجوع للخلف وكاميرا للرؤية الخلفية. كما يتميّز النظام المعلوماتي الترفيهي بكونه يدعم ميّزة Apple CarPlay.

تم تجهيز MG GS الجديدة بمحرّك 2.0T قوي يتصل مع علبة تروس أوتوماتيكية أنعم من ست سرعات مع ميّزة تبديل السرعات عبر المقابض، ويولّد هذا المحرّك قوّة قصوى قدرها 221 حصاناً وعزماً أقصى يبلغ 350 نيوتن.متر. وتتوفر المركبة عبر نظام دفع بعجلتين (2WD) أو نظام جديد للدفع بجميع العجلات (AWD).

وتتضمّن خصائص السلامة القياسية المكابح مانعة لانغلاق العجلات (ABS)، التوزيع الإلكتروني للكبح (EBD)، برنامج الثبات الإلكتروني (ESP) وستة أكياس هواء.

اقرأ ايضاً: ام جي ار اكس 5 المدمجة الجديدة تدخل صالات البيع في الشرق الأوسط

سيارات بيان صحفي اس يو في MG ام جي
loaing icon