إليك سماعات الأذن اللاسلكية الأطول عمراً في العالم!

أثناء استخدامك لسماعاتك اللاسلكية تشعر دوماً بعدم الارتياح نظراً لمدى قصر عمر بطاريتها وتفكيرك في اقتراب موعد شحنها، ولكن ماذا لو تم حل هذه المشكلة كي تستخدمها من دون حتى أن تفكر في ذلك؟ تعرف اذاً على سماعات أذن Kharbon.

تأتي سماعات أذن Kharbon اللاسلكية مع تقنيات صوتية متقدمة للغاية بحيث تقدم لك جودة صوت أعلى مع بطارية تدوم فترات طويلة وتجربة استخدام سهلة ومريحة للغاية، مع تحملها العمل لفترات طويلة.

تدعم سماعات أذن Kharbon معيار IPX7 لمقاومة المياه، بجانب عزلها للضوضاء وإلغائها تماماً لتحسين جودة الاستماع والمكالمات، ولكن أهم ما تتميز به هنا هو تقديمها لعمر استخدام متواصل يبلغ 150 ساعة، أي ما يعادل 6 أيام من الاستماع المتواصل للموسيقى، وذلك من خلال القدرة على شحن السماعات نفسها كي تعمل مدة 8 ساعات متصلة، بجانب تقديم الحافظة الخاصة بها والتي تعمل كمنصة شحن في الوقت ذاته لحوالي 142 ساعة إضافية من العمل بفضل دعم الشحن السريع، حيث أن وضع السماعات داخل الحافظة لمدة 15 دقيقة فقط يوفر شحن كافي لثلاثة ساعات من الاستخدام.

هذا وتدعم السماعات بلوتوث 5.0، اضافة الى إمكانية استخدام حافظة السماعات كبنك طاقة لشحن بطارية هاتفك كذلك، وتتاح السماعات مع الحافظة حالياً بسعر 200 دولار امريكي.

اقرأ أيضاً: يمكنك الآن الحصول على نظام ركن ذكي بأي سيارة!

تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا سماعات
loaing icon