انس سامسونغ وابل... اليك افخم الساعات الذكية

قديماً كانت الساعة مكمل أساسي من مكملات الأناقة، ولكنها الآن لا تقتصر على الأناقة فقط، بل اصبحت  ساعات ذكية يمكن وصلها بهاتفك، لمساعدتك وتسهيل أمورك اليومية، وفي ما يلي سنتحدث عن 5 من أفضل الساعات الذكية للرجال.

اقرأ ايضا: كيف تختار الساعة المناسبة لاطلالتك؟
 

  • ساعة الغولف "TAG Heuer Connected Modular 45"

حصلت هذه الساعة على جائزة Red Dot Design المرموقة، وتم إنشاء هذا النموذج الأخير في الأساس خصيصاً للاعبي الغولف وأي شخص مفتون بهذه الرياضة. تحتوي على عروض ثنائية وثلاثية الأبعاد. الساعة مدعومة بمعالج Intel Atom بسعة 512 ميجابايت و4 جيجابايت للتخزين، وبها العديد من أجهزة الاستشعار وميكروفون، ويصل عمر البطارية إلى 25 ساعة في ظل الاستخدام العادي.

  • ساعة Montblanc Summit 2

يقدم الجيل الثاني من هذه الساعة العديد من المميزات التي تستخدم في اللياقة البدنية والاستكشاف والسفر، وتأتي الساعة للجنسين بمقاس 42 مم في مجموعة متنوعة من الأنماط، ويتم تشغيلها بواسطة معالج Snapdragon Wear 3100 من Qualcomm وWear OS Google، بالإضافة إلى التاج الدوار الذي يوفر سهولة الوصول إلى التطبيقات والوظائف الأخرى.

  • ساعة Apple Watch Hermès Series 4

الساعة مزودة بنظام GPS وبها تسعة مميزات خلوية تقترن بأحزمة هيرميس الجلدية، بما في ذلك اقتران هذه القطعة مع علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وهذه الساعة شراكة بين العلامة التجارية التراثية "apple" والشركة الرقمية المتقدمة، واستمرت عروضهما من الساعات في التوسع منذ طرحهم في عام 2015. 

  • ساعة سامسونج جلاكسي الفضية "SM-R800NZSAXAR"

بها شاحن لاسلكي يقوم بتشغيل الساعة لأيام عدة، ويتوفر فيها عدداً من الوجوه الرقمية واقعية المظهر والعصابات القابلة للتبديل، وهي متوافقة مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS عبر اتصال Bluetooth، متوفر بحجمين وثلاثة ألوان.

  • الساعة الذكية "نيوتيرا العتيقة"- "Fossil Neutra Hybrid"

هذه الساعة الهجينة هي ساعة أخرى من سلسلة الساعات الذكية التي تتميز بجمالها الميكانيكي مع الوظائف الرقمية المتطورة، وتستخدم تقنية ذكية لإرسال الإشعارات وتتبع نشاط لياقتك. يتم تشغيلها بواسطة التطبيق بدعم من Fossil Q وهو متوافق مع أجهزة Android OS 5.0+ و iOS 9.0+.

موضة ساعات اناقة موضة رجالية
loaing icon