إليك أكثر 3 سيارات خارقة بحثاً في الدول العربية

فور ان يتم اطلاق سيارة سوبر رياضية جديدة، من دون شك ستتهافت للبحث عنها على الانترنت من اجل الاستمتاع بصورها او ربما قراءة مواصفاتها المذهلة. ولكن، هل تعلم ما هي السيارات الاشهر من حيث عملية البحث في ارجاء الدول العربية، سواءً كان ذلك في الخليج أو الشام أو شمال أفريقيا؟

أجرت مؤسسة فايجو Veygo دراسة عن أكثر السيارات الخارقة بحثاً على الإنترنت في العالم اجمع خلال الـ 10 سنوات الأخيرة، وكشفت النتائج عن تفوق 3 سيارات في الدول العربية.

في المركز الأول في منطقة الخليج العربي أتت بوجاتي شيرون، وهو ما لم يكن مفاجئاً حيث أنها سيارة خارقة تمتلك محرك W16 بقوة 1,500 حصان، وتعتبر أعجوبة ميكانيكية، وهي خليفة أعجوبة اخرى تعرف باسم فيرون والتي تعتبر اسرع سيارة في العالم.

المفاجئ كان صاحبت المركز الاول في دول الشام وشمال أفريقيا التي شهدت تفوق اودي R8 بالبحث على الإنترنت، إذ أن الشباب في هذه الدول أعجبوا بالسيارة الخارقة الألمانية التي تمتلك محرك V10 بقوة 570 حصان، والتي قد حصلت لعام 2019 على تغييرات زادت من شراستها.

اما سيارة اخرى اثبتت جدارتها من حيث البحث فهي الثور الهائج لامبورجيني افينتادور التي تمتلك تصميماً يحبس الأنفاس وصوتاً عذباً يولده محرك V12 بقوة 740 حصان، يرتفع الى 770 مع نسخة SVJ المهيبة.

اقرأ أيضا: بالأرقام: 5 علامات سيارات الاشهر على انستقرام

اودي بوجاتي لامبورجيني Audi Bugatti Lamborghini شيرون سيارات خارقة R8 افنتادور
loaing icon