4 من أفضل نظارات الواقع الافتراضي التي يمكنك شرائها!

مضى الكثير من الوقت على بداية صيحة الواقع الافتراضي التي تنقلك من عالم الواقع الى الافتراضي، وتطورت التقنية كثيراً منذ وقتها لتصبح أكثر جودة وأداء بشكل يمكنّك من لعب بعض الألعاب عليها حالياً بشكل يشعرك بأنك فعلاً داخل اللعبة، لهذا قد يكون من الممتع تجربتها، فدعنا نقدم لك أفضل النظارات لهذا الغرض.

 

1 - HTC Vive

تأتي هذه النظارات بسعر 500 دولار لتقدم واحدة من أفضل تجارب الواقع الافتراضي، وذلك بفضل اعتمادها على كمبيوتر أو لاب توب يحمل كارت رسوميات قوي كي تستطيع أن تلعب اجمل الالعاب من خلالها، فهي تضم شاشة OLED مميزة بدقة 2160x1200 بكسل، وتتوافر لها أغلب الألعاب بأسعار تتراوح ما بين 15 إلى 35 دولار.

 

2 - Oculus Rift


من فيسبوك، تأتي اوكولوس ريفت بسعر 550 دولار تقريباً بواقع افتراضي متميز للغاية، فهي تقدم عدة تطبيقات وألعاب ممتازة في متجر تطبيقات خاص بها مع شاشة OLED مميزة بدقة 2160x1200 بكسل، وهي تأتي مع أدوات تحكم تمسك باليد.

 

3 - PlayStation VR

تبدأ بلايستيشن VR عند 262 دولار كي تدعم منصات البلايستيشن بشكل سهل للغاية، حيث يمكنك استخدام أذرع التحكم التقليدية أثناء اللعب بها، مع وجود خيار لمتحكمات خاصة بالواقع الافتراضي، وهي تمتاز بسهولة استخدامها.

 

4 - Google Daydream View

تعد نظارة جوجل داي دريم فيو واحدة من أكثر الأجهزة شعبية في عالم الواقع الافتراضي نظراً لسعرها الذي يبدأ عند 100 دولار فقط، حيث تعتمد بشكل أساسي على وضعك هاتفك داخلها، والذي يجب أن يكون متناسب مع حجمها ويعمل بنظام أندرويد، كي يمكن بعد ذلك استخدام عدد كبير من التطبيقات والألعاب بها.

اقرأ أيضاً: جهاز تدريب ذكي... صالة رياضية متنقلة!

تكنولوجيا نظارات أخبار التكنولوجيا جوجل
loaing icon