إليك أفضل التطبيقات لتسجيل المكالمات على هواتف آيفون

هناك أسباب كثيرة قد تجعل أي شخص يحتاج لتسجيل مكالماته، بداية من الرغبة في التأكد من عدم نسيان أمر مهم، أو لأجل دعم موقف أي شخص في الأمور القانونية والقضائية. بالتأكيد، لن يكون لديك القدرة على تدوين كل ما تسمع في المكالمة مع شخص ما، ولذلك سوف نقدم لكم اليوم أفضل تطبيقات آيفون لتسجيل المكالمات.

اقرأ أيضاً: سجل أسعد لحظاتك بدقة فائقة مع هذه النظارات الذكية

 

TapeACall Pro: Call Recorder

يعد هذا هو أفضل تطبيق دون منازع لتسجيل المكالمات على هواتف آيفون، حيث يأتي بسعر 9.99 دولار ولكنه يستحق ذلك نظراً لأنه يدعم تسجيل لا نهائي للمحادثات مع تخزين سحابي آمن لكافة التسجيلات وإمكانية مشاركتها عبر الوسائل المختلفة.

 

Call Recorder - IntCall

يعد هذا التطبيق أيضاً جيد لتسجيل المكالمات لشكل أوتوماتيكي، ولكن لتسجيل المكالمات من خلاله يجب أن تتم عملية الإتصال من داخله مع دعم تشغيل التسجيلات من داخل الهاتف ودعم التزامن مع iTunes وتغيير أسماء التسجيلات، ورغم أنه مجاني إلا أنه يتطلب شراء النقاط لزيادة القدرة على القيام بالمزيد من الاتصالات من داخله.

Call Recorder Lite for iPhone

يسمح هذا التطبيق بتسجيل المكالمات الواردة والصادرة عبر ضغطة زر بسيطة، حيث يقوم التطبيق بطلب رقم خاص لتسجيل المحادثة ليتم بعدها ربط المكالمتين، ويعد التطبيق مجاني ولكن يحتاج لشراء نقاط إضافية للسماح بإجراء مزيد من التسجيلات.

 

Google Voice – Apple iTunes

رغم أن هذا قد يكون مفاجئ، إلا أن أغلب الناس لا تعرف بأن تطبيق Google Voice يسمح بتسجيل المكالمات، حيث يتم ذلك عبر تحميله وإنشاء حساب به ثم فتح خاصية تسجيل المكالمات به مع الضغط على رقم 4 لتسجيل أي مكالمة واردة، ولكنه للأسف لا يدعم تسجيل المكالمات الصادرة.
 

هواتف ابل تكنولوجيا تطبيقات اجهزة ذكية
loaing icon