إليك أفضل الأجهزة والإكسسوارات الإلكترونية في 2020

صناعة التكنولوجيا والأجهزة الإلكترونية تتطور كثيراً كل عام بشكل قد يجعلك تشعر بالحيرة عند الرغبة في شراء إحداها جديد، ولذلك سنعرفك اليوم على أفضل الأجهزة والإكسسوارات الإلكترونية في 2020.

اقرأ أيضاً: اخرتنا لك أفضل هواتف 2020 اذا تريد أجمل الصور

أفضل سماعات رأس: Sony WH-1000XM3

أفضل سماعات رأس: Sony WH-1000XM3
تدعم هذه السماعات عزل الضوضاء بشكل مثالي مع وقت تشغيل يصل إلى 30 ساعة إضافة لوزن لا يتخطى 225 جم يجعلها مناسبة للسفر لتفادي الضوضاء على الطائرات والقطارات أو أي وسيلة أخرى.

أفضل لابتوب: Dell XPS 13 2020

أفضل لابتوب: Dell XPS 13 2020
في حالة كنت ترغب في لابتوب عملي خفيف ذو تصميم جذاب وأداء عالي واعتمادي للغاية، ستجد أن هذا اللابتوب من ديل يكفي كافة احتياجاتك، حيث يأتي بوزن 1.2 كجم فقط وبطارية تدوم ما يصل إلى 12 ساعة، مع دعم شاشته قياس 13.4 بوصة دقة 4K وتوفيره عدة خيارات من المعالجات القوية التي تبدأ من i5.

أفضل هاتف ذكي: Apple iPhone 11

أفضل هاتف ذكي: Apple iPhone 11
يقدم لك هاتف آبل آيفون 11 أفضل قيمة مقابل المال حالياً في عالم الهواتف الذكية، حيث يأتي مع معالج متوفر في هواتف آبل الأغلى التي يتخطى سعرها 1000 دولار، إضافة لدعمه نفس أنظمة الكاميرات المتطورة ونظام التعرف على الوجه لمزيد من الأمان، وذلك دون التخاذل في البطارية.

أفضل مكبر صوت لاسلكي: UE Megaboom 3
لاحتياجاتك الصوتية، يعد هذا هو أفضل مكبر صوت لاسلكي نظراً لكونه مقاوم للمياه وذو بطارية تدوم حتى 20 ساعة، إضافة لوزن لا يتعدى 920 جم أثناء الحفاظ على تصميم جذاب ونقاء عالي  للصوت.

أفضل سوار رياضي: Fitbit Charge 4
في حالة كنت ترغب في تجربة امتلاك سوار رياضي، ستجد أن فيت بيت تشارج 4 هو خيار جيد للغاية، حيث تأتي مع بطارية تدوم حتى 7 أيام بالشحنة الواحدة ومستشعر ضربات قلب ومستوى الأكسجين في الدم وتعقب المواقع وحتى مراقبة جودة النوم.

تكنولوجيا نصائح معلومات أخبار التكنولوجيا معلومات عامة
loaing icon