رحلات عائلية بتكلفة اقل ومتعة اكثر!

من منا لايحب السفر وتجربة أماكن وسبل جديدة للمرح والمتعة، فاذا كانت مشكلة التكلفة والمال العائق الوحيد امام هذه الهواية، اليك طرق تستطيع أن تحظى من خلالها بمتعة السفر مقابل مبالغ أقل من المال:

 

اقرأ ايضا: قم برحلة مثالية الى افضل الجزر من دون انفاق الكثير من المال

قم بتجربة فنادق الإقامة الطويلة

تمنحك فنادق الإقامة الطويلة أجنحة بأسعار معقولة، فبها ثلاجة وميكروويف وغسالات، بالإضافة إلى وجبة إفطار مجانية وخدمة الواي فاي ووجبات خفيفة وعشاء مجاني غالباً.

فكر في استئجار شقة عند السفر

استئجار شقة هو الخيار الأنسب للعائلات، فيمكن أن تكون تكلفة الشقة في كثير من الأحيان أقل من الفندق بكثير وتمنحك مساحة أكبر، بالاضافة الى ان وجود مطبخ في حد ذاته يوفر عليك رسوم الإفطار في الفندق.

جهز وجبات خفيفة من المنزل

إذا كنت متوجهاً إلى منتجع سياحي ترتفع فيه اسعار الطعام، لا تتردد في اخذ وجبات خفيفة محضرة في المنزل تكون صحية اكثر وتناسب جميع افراد العائلة بتكلفة اقل. 

اختيار وجهات في غير موسمها 

دائماً ما تكون أماكن السفر اقل في غير موسمها، احرص اذا على ايجاد وجهات بديلة مناسبة لا تقتظ بالسياح ولا ترتفع اسعار بطاقاتها لمجرد شهرتها، واستمتع بالتجربة عينها من دون انفاق ثروة!

اجمع الهدايا بدلا من شرائها:

ربما تكون صفداً من كل شاطئ تتوقف عنده، أو خرائط من مكاتب المعلومات السياحية، أو علامات عدم الإزعاج من مقبض الباب في الفنادق، جمع الهدايا التذكارية بالتأكيد أرخص بكثير من شرائها!

سياحة سفر فنادق مطاعم أماكن سياحية
loaing icon