إقامة مثالية في سريلانكا من خلال فيلات سامان

في قرية صيد هادئة في بينتوتا في سريلانكا على بعد ساعتين من العاصمة بإمكانك أن تجد فيلات سامان Saman Villas في عمق المشهد الأخضر الأسطوري لمزارع جوز الهند بين شاطئين ذهبيين ممتدين.

تتمتع سريلانكا بأجواء استوائية خاصة، تمكنك فيلات سامان من اختبار كل ما يميزها، مع خدمة من أفضل المستويات في العالم ومستوى فخامة لا يصدق، ستشعر بأنك لا تريد أن تغادر الفندق المبهر.

اصعد درجات السلم نحو الاستقبال الذي سيرحب بك ومن ثم اتجه نحو حديقة الشرفة وشاهد حمام سباحة انفينيتي يندمج من المحيط الهندي الحابس للأنفاس من شدة جماله.

 

جمال كلاسيكي وهادئ

تحتوي أجنحة فيلات سامان المحدودة (26 جناح فاخر وفيلا مزدوجة) على تصاميم هادئة راقية تضفي شعورا بالثقافة والرقي مع ديكور سريلانكي تقليدي مزين بمشغولات يدوية وتأتي جميعها بإطلالة مباشرة على المحيط والساحل وبحمام سباحة خاص، وبالطبع واي فاي ونظام اتصال بالأيفون والأيبود وتلفاز LED.

وحتى الحمامات ستجدها في قمة الأناقة بجزء مفتوح من السقف تسترسل منه أشعة الشمس أثناء استحمامك ويزين بقطع ديكور تقليدية أخرى من الثقافة السريلانكية.

عشاء لا ينسى في سريلانكا

بجانب المحيط ومع الأفق الملون وبداية احتجاب الشمس، دلل نفسك بوجبة ثرية بالمذاق من طباخي المكان المحترفين والذين أخذوا على عاتقهم مهمة صنع قائمة طعام خرافية تهتم بإظهار المنتج المحلي خاصة من المأكولات البحرية والمكونات الطازجة لتحصل على تجربة أصيلة حقا.

يعتمد الطباخون هناك على الصدق والبساطة، عندما تتناول طبقا بسيطا وتترك مساحة للمكونات والطعم ليسيطرا عليك، حينها ستعرف إن كان الطعام جيدا أم لا.

وبالطبع هناك إمكانية دوما لترتيب أجواء خاصة لمناسبة معينة في أماكن معزولة أكثر وخاصة أكثر.

أنفاس الحياة في العناية السريلانكية

وطالما أنت في سريلانكا، لا تفوت جلسات النادي الصحي الخاصة التي ستضمن خلالها وبعدها إعادة التوازن إلى روحك والانسجام التام مع العالم الهادىء من حولك.

قم باختيار العلاج المفضل لديك في أجنحة فاخرة تتمركز في حديقة مائية خلابة مزود كل منها بموسيقى خاصة لتساعدك على الاسترخاء، يستخدم المعالجون الزيوت والأعشاب المحلية وبعض التوابل لأداء روتينهم وستتمكن من الاختيار بين جلسات حمام الطين والجاكوزي والساونا ذات الروائح الجميلة وغرفة البخار.

اقرأ ايضا: رحلة المغامر إلى شرم الشيخ

سياحة سفر فنادق مناظر طبيعية اماكن سياحية
loaing icon