إطلالات نوفاك دجوكوفيتش بالسيارات المختلفة

يُعد اللاعب الصربي نوفاك جوكوفيتش أحد أمهر لاعبي التنس في العالم، حيث يحتل حاليا المرتبة الثالثة في التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين، وقد حصل بمسيرته الرياضية على 69 لقب منها 13 بطولات من البطولات الأربع الكبرى، ونستعرض اليوم عدد من السيارات التي يمتلكها أو ظهر فيها على مر الأعوام.

 

بيجو RCZ

في عام 2014 وأثناء احتفال بيجو بمرور30 عاماً على شراكتها مع رولاند جاروس، حصل نوفاك جوكوفيتش على لقب سفير العلامة الفرنسية، ليتخذ بعدها صورة بجوار طراز RCZ.

 

بيجو 508 RXH

وخلال العام نفسه، قامت بيجو بدعوة نوفاك ليتخذ عدة لقطات بجوار طراز 508 المحدث، قبل أن تسمح له بتجربة السيارة أيضاً لفترة من الوقت.

 

فيات 500

وفي عام 2017، اصطدم النجم الصربي أثناء قيام بركن سيارته الفيات 500 بسيارة ميني كوبر خاصة بسيدة فرنسية، ورغم شعورها بالغضب في البداية، إلا أنها سامحته لاحقاً وقامت بمصافحته بعد أن أخذ صورة تذكارية له مع ابنها.

 

أودي R8 LMS GT

في إحدى اللقطات الدعائية التي قامت فيها الصانعة الألمانية بالترويج لمدى قدرة سياراتها، طلبت أودي أن يقوم نوفاك بضرب كرته في نفس لحظة إنطلاق أودي R8 LMS GT في محاولة للتغلب على سرعة كرته، إلا أن نوفاك فاز في هذه المقارنة.

اقرأ أيضاً: سيارات سيرجيو راموس... قيمتها 2.6 مليون دولار

اودي فيات بيجو مشاهير Audi Peugeot Fiat سيارات المشاهير
loaing icon