إطلاق ماكلارين GT الجديدة في الكويت

أقامت ماكلارين الكويت - علي الغانم وأولاده للسيارات - حفل إطلاق ماكلارين GT الجديدة كلياً مؤخراً في فندق ومنتجع الجميرا.

دعت الشركة مجموعة من ملاك ماكلارين والمهتمين بالسيارة حيث اكتشفوا مميزات ومواصفات ماكلارين GT الفريدة التي تنتمي الى مجموعة السيارات الرياضية المريحة Grand Touring، وبعدها قدمت تجربة قيادة من الفندق الى مواقف سيارات أبراج الكويت عبر شارع الخليج العربي للتعرف على قدرات السيارة المخصصة للقيادة اليومية.

ميكانيكياً، جهزت سيارة ماكلارين جي تي بمحرك 8 اسطوانات شكل حرف V سعة 4 لترات مع تيربو مزدوج يولد قوة 620 حصان و630 نيوتن متر من عزم الدوران، تتسارع من خلاله السيارة البريطانية الخارقة التي يبلغ وزنها 1,530 كيلوغرام من 0 إلى 100 كم/س في 3.2 ثانية والى سرعتها القصوى 326 كم/س .

على صعيد المقصورة الداخلية، تتمتع السيارة بكسوة من النابا والكانتارا، فضلاً عن مقاعد ذات تصميم خاص لتوفر أعلى مستويات الراحة خلال الرحلات الطويلة، وتتكامل المواد عالية الجودة مع وجود أحدث نظام للمعلومات والترفيه ضمن سيارات ماكلارين، إضافة لنظام الإضاءة المحيطية المخفية ومفاتيح وضوابط التحكم المصنوعة من الألمنيوم.

هذا وكانت ماكلارين قد أطلقت السيارة لأول مرة في الشرق الأوسط في البحرين بوقت سابق تزامناً مع الاطلاق العالمي على الانترنت.

ستصل السيارة لمعرض ماكلارين الكويت في شهر يناير القادم، إلا انه لم يتم تحديد سعرها بعد، ولكن من المتوقع أن يبدأ من  238 ألف دولار امريكي.

ماكلارين بيان صحفي McLaren سيارات رياضية الكويت سيارات خارقة سيارات بريطانية
loaing icon