إطلاق لكزس UX الجديدة كليا في الكويت

للعائلات الصغيرة كروس اوفر جديدة في الكويت، اذ اطلقت مؤسسة محمد ناصر الساير واولاده - وكيل سيارات تويوتا ولكزس في الكويت - سيارة الكروس اوفر الجديدة كليا UX من لكزس.

فريق سترايف زار الركن الخاص للسيارة وإطلع عن قرب عليها وعلى فئاتها ومواصفاتها التقنية.

توفر لكزس UX الجديدة كليا تماسك ومركز ثقل منخفض الاساس، تصميم خارجي ملفت بحضور مستقبلي مع مصابيح خلفية مدمجة ومتصلة مع بعضها وبإضاءة كاملة. ومن الامام يبرز تصميم شبك التهوية المغزلي وقوالب ثلاثية الابعاد للرفارف.

مقصورة داخلية بتصميم لكزس المعهود بسياراتها تتوسطها شاشة المعلومات قياس 10.3 انش وواجهة التفاعل باللمس وشاحن لاسلكي للهاتف الذكي وشاشة المؤشرات ومعلومات السائق قياس 7 انش، اضافة لشاشة عرض المعلومات على الزجاج الامامي أمام السائق.

تأتي السيارة مع أنظمة أمان للمساعدة على تتبع حارة السير، ومثبت السرعة الراداري، ونظام ما قبل التصادم الامامي والخلفي والجانبي، ومراقبة البقعة العمياء، وعرض بانورامي للمناطق المحيطة بالسيارة، واكياس هوائية على مرحلتين.

تتمتع UX 2019 بمحرك سعة 2.0 لتر يولد 170 حصان متصل بناقل حركة CVT ينقل القدرة الى العجلات الأمامية.

تبدأ أسعار UX 200 في الكويت بحسب الوكيل من 12.5 حتى 17 ألف دينار كويتي إعتمادا على المواصفات والتجهيزات، على أن تتوفر الفئة الهجينة في وقت لاحق كما سيتوفر منها ايضا فئة F-Sport بإضافات تعطي طابع رياضي للسيارة.

اقرأ ايضا: قصة تطوير مقاعد لكزس ES التي استغرقت 3 أعوام

لكزس Lexus اس يو في الكويت كروس اوفر
loaing icon