إذا كنتم تحبون قيادة الطائرات.. هذه الألعاب ستهمّكم!

يحبّ كلّ واحد منا قيادة الطائرة، لاسيما أن الإنسان حلم بالطيران منذ فترة طويلة جداً؛ الأمر الذي دفع به إلى إيجاد هذا الاختراع.

إلا أنّ فرصة تعلّم الطيران قد لا تكون متاحة أمام الجميع، وهذا شيء طبيعي. فإذا كنتم تبحثون عن وسيلة تخوّلكم اختبار قيادة الطائرة، فما عليكم سوى تجربة الألعاب التي سوف نتطرّق إليها في الآتي:

  • Flight Simulator 2017 FlyWings Free

وهي من أجمل وأبرز ألعاب تعلّم الطيران، وتتوفر على الجوجل بلاي وعلى الآيتيونز. في اللعبة هذه سوف تستمتعون بأكثر من 1000 مهمة، و600 مطار في العالم، وصور ثلاثية الأبعاد، و9 كاميرات مختلفة، إضافة إلى طريقة قيادة الطائرة.

  • F18 Carrier Landing

أما للذين يحبّون الطائرات الحربية، وتحديداً تلك النفاثة منها، فهذه اللعبة الرائعة سوف تكون إحدى أهدافكم بالتأكيد، لأنها سوف تخوّلكم قيادة أبرز وأهمّ المقاتلات، كي تحاولوا الهبوط بها من دون مشكلات. جرّبوها بسرعة، فهي تعمل مع الأندرويد والـ iOS.

  • Flight Pilot Simulator 3D Free

وهذه اللعبة لا تقلّ شأناً على الإطلاق عن اللعبتين اللتين ذكرناهما، وهي تتوفر لنظامي الأندرويد والـ iOS. تتمتع Flight Pilot Simulator 3D Free بصور ثلاثية الأبعاد، إلى جانب 20 طائرة حقيقية لتختبروها في مراحل شيّقة ومرحة جداً.

  • Airplane Flight Simulator 2017

هذه اللعبة الرائعة متوفرة على الجوجل بلاي، وهي كغيرها من ألعاب الطائرات سوف تجعلكم تستمتعون بقيادة هذه الاختراع الكبير والثقيل الوزن، فضلاً عن تقديمها لعدد لا بأس به من الطائرات المدنية والمطارات الواسعة.

هذه الألعاب الأربع من الممتع جداً تجربتها وتحميلها على أجهزتكم، فهي سوف تأخذكم إلى السماء لقيادة الطائرات، ومن دون أن تقلقوا على حياتكم وعلى حياة الآخرين.

StriveME ألعاب
loaing icon