أيها الرجال: موضة البابيون لم تبطل بعد

قديماً كانت البابيون تُخصّص للأعراس والمناسبات الرسمية والهامة فقط، ويعتبر من يرتديها وقتذاك من الشخصيات المرموقة ذات المستوى الرفيع.

> هل تواجه صعوبة في ربط عقدة ربطة العنق؟ إليك الحل!

مما لا شك فيه أن البابيون تساهم في اضفاء جواً كلاسيكياً بإمتياز وتفرض سلوكيات وضوابط معينة لا يمكنك أن تتناساها أو أن تتجاهلها وإلا فقدت رونقها وإحترامها.

فعند ارتدائك لها لم يعد بإمكانك أن تتصرف وكأنك في حانة أو في مكان شعبي، بل عليك أن تكون أكثر جدياً وراكزاً وفهيماً وواثقاً من نفسك. أما بالنسبة للّون الأفضل فهو كان وما زال وسيبقى وهو اللون الأسود.

إلا أنه ومع تقدم الموضة والخروج رويداً رويدا من العالم الكلاسيكي والدخول الى عالم الموضة الحديثة وتداخل الأذواق في ما بينها، أصبح بإمكانك أن تجد بابيونات من كافة الألوان بما فيها الألوان الجريئة.

كما يمكنك أن تجد الواحدة منها بعدة ألوان وبعدة قياسات، منها الصغيرة ومنها الكبيرة. وحتى أصبح بإستطاعتك أن ترتديها مع الجينز، إذ لم تعد حكرا على البدلة فقط.

وبذلك لم تعد البابيون كسابق عصرها بل أصبحت متوافرة في كافة الأوقات والأماكن وتناسب الكثير من الملابس، وإن خيّروك في يوم زفافك بين الكرافات والبابيون، ننصحك بإختيار الأخيرة فهي تشبعك أناقة واطلالة رائعة.

موضة
loaing icon