أول تلفزيون قابل للطي في العالم يصل رسمياً

كشفت إل جي رسمياً عن تلفزيونها القابل للطي قياس 65 بوصة المسمى OLED TV R خلال معرض الإلكترونيات الإستهلاكية 2019، وذلك تمهيداً لإطلاقه بالأسواق خلال الربيع المقبل.

لدى التلفزيون ميزة هي الأولى من نوعها في التاريخ، حيث أنه قابل للطي بما تعنيه الكلمة، إذ أنك لو توقفت عن مشاهدته سينطوي داخل قاعدته، على أن يعود إلى الظهور عند استئنافك المشاهدة بضغطة زر خلال 10 ثوان وحسب، مع منحك تجربة صوتية مبهرة عبر مكبرات دولبي أتموس 100 وات.

للأسف أنت لا تستطيع رؤية كيف ينطوي التلفاز داخل القاعدة لأنها ليست شفافة، إلا أن ذلك لا ينقص من مستقبلية التجربة شيئاً، إذ سيكون ممكناً لك مشاهدته أثناء تخفّية التدريجي.

نظرة واحدة عليه كافية للدلالة على أن إل جي نجحت في صنع تلفزيون المستقبل، حيث يجمع ما بين الأناقة، العملية والمتانة.

تقدّم إل جي نمطاً مدمجاً تسميه Line Mode، حيث تنطوي الشاشة بشكل يُبقي على رُبعها وحسب ظاهراً، ما يتيح لك الاستماع إلى الموسيقى والتحكم في الأجهزة الذكية بمنزلك، كما سيأتي التلفاز القابل للطي بأليكسا ومساعد جوجل، ما يعني أنه سيكون متاحاً لك التحكم فيه بالأوامر الصوتية.

الجدير بالذكر أن الشركة الكورية الجنوبية أصرت على أنi بإمكان العملاء استبدال التلفزيون القابل للطي لو لم يشعروا بالرضا من جودة الصورة بعد شراءه.

وأخيراً، إذا كنت تتسائل عن تكلفة تلفزيون إل جي القابل للطي، فإن تكلفة تصنيعه مرتفعة جداً، لذا فهو يفترض أن يكلف ما يزيد عن 8,000$ حيث لم يتم تحديد سعره النهائي حتى الآن.

اقرا ايضاك أفضل طائرات درون مخصصة للبحار

ال جي تلفزيونات تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا
loaing icon