أوديمار بيغه تُرحّب بفيكتور هوفلاند إلى عائلة الغولف الخاصة بها

رحبت الشركة السويسرية المُصنّعة للساعات الفاخرة، أوديمار بيغه، باللاعب الذي تربّع سابقاً على رأس قائمة لاعبي الغولف الهواة في العالم والنجم الصاعد فيكتور هوفلاند، إلى فريق الأحلام لديها للعبة الغولف.

تحوّل اللاعب النرويجي القادم من أوسلو، والذي بلغ عمره 21 ربيعاً، إلى الاحتراف بعد أسبوعٍ من اختتام بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، حيث أنهى الجولة T12 وحطم الرقم القياسي لبطولة الهواة البالغ 72. لقد منحهُ أداؤه في "Pebble Beach– بيبل بيتش" مرتبة الشرف للانطلاق أولاً، للمرة الثانية خلال هذه السنة، بعد حصوله على المركز 32 في بطولة الماسترز في أبريل/نيسان الماضي، والذي تأهل لها من خلال فوزه ببطولة الولايات المتحدة للهواة لعام 2018. وفي عالم الاحتراف، كان لهذا النرويجي الموهوب بداية رائعة حيث أضاف اثنتين من جولات T13 من أصل منافساته الأربع الأولى كمحترف.
وعن انضمامه إلى فريق الأحلام للغولف في أوديمار بيغه، قال فيكتور: "أشعرُ بالفخر بأن أكون مع أوديمار بيغه وجزءاً من قائمة اللاعبين العالميين. لطالما يقوم المصنع باختراق الحدود في مجاله، فإن ذلك بالضبط ما أتطلع إلى تحقيقه في لعبة الغولف".
رحّب فرانسوا-هنري بينامياس، الرئيس التنفيذي لأوديمار بيغه بفيكتور وبانضمامه إلى العائلة قائلاً: "نحن فخورون للغاية بدعمنا لهذا اللاعب الموهوب. إن عمل فيكتور الدؤوب والجاد يؤتي ثماره، ومن الممتع جداً مشاهدة أسلوبه غير التقليدي في ميدان اللعب. أنا متأكد بأننا سوف نسمع الكثير عن إنجازات هذا الشاب الذي يرتقي إلى القمة بسرعةٍ كبيرة".
ينضم فيكتور إلى قائمة من أرقى الفِرَق في العالم من لاعبي الغولف، بمن فيهم: ويسلي برايان، باتريك كانتلاي، باد كولي، دارين كلارك، بول دان، براندن غرايس، إيمليانو غريلو، تيريل هتون، ميغيل آنخل خيمينيز، أندرو جونستون، رومان لانغاسك، ريناتو باراتوري، إيان بولتر، زاند شافيليه، هنريك ستنسون، فيجاي سينغ، آندي سوليفان، بيتر أويلين، مات والاس، لي إيستوود، بيرند فيسبرغر، وداني ويليت الذي به يكتمل فريق الأحلام للغولف في أوديمار بيغه.


 

مشاهير موضة ساعات موضة رجالية اكسسوارات رجالية
loaing icon