أوتوموبيلي لامبورجيني تحقق نتائج تجارية قياسية

سجلت أوتوموبيلي لامبورجيني أرقاماً قياسية خاصة بشهر سبتمبر من ناحية النتائج التجارية، حيث قامت بتسليم 738 مركبة إلى العملاء في شهر واحد، وبالتالي فإن هذا أفضل شهر سبتمبر بالنسبة لها على الإطلاق. وقد شهدت توجهاً إيجابياً مستمراً على مدى الشهور الثلاثة الماضية تمثلت بتسليم 2083 مركبة للعملاء في الفصل الثالث من 2020، مما يشير إلى القوة التي استجابت بها لامبورجيني خلال فترة من التحديات الجديدة.

اقرأ أيضًا : لامبورجيني ترفع أوروس إلى مستويات أعلى

لامبورجيني

 

فرصاً عديدة لإعادة التنظيم

وعلى الرغم من سنة صعبة بسبب جائحة كورونا، إلا إن لامبورجيني تبنت فرصاً عديدة لإعادة التنظيم وإدارة الأعمال تماشياً مع ما قد أصبح معروفاً بالحياة العادية الجديدة. ورغم أن الشركة كانت الأولى ضمن قطاع السيارات التي تقوم بإيقاف عمليات الإنتاج وإغلاق المكاتب، حيث اعتبرت سلامة موظفيها أولوية، فإن العودة الديناميكية للأعمال بعد سبعة أسابيع من الإغلاق شهدت إعادة تفكير دقيقة باستراتيجيات الأعمال متوسطة الأمد.

 

ثلاثة طرازات جديدة

وبعد إعادة الافتتاح، تم إطلاق ثلاثة طرازات جديدة هي هوراكان RWD سبايدر، سيان رودستر وإيسنزا SCV12. وحققت الشركة الإيطالية للسيارات الرياضية الفائقة إنجازات هامة في مجال الإنتاج من خلال صنع 10000 أوروس وأفنتادور، إلى جانب تسجيل نمو مستمر عبر قنوات التواصل الاجتماعي وإطلاق مشروع ثقافي لدعم وطنها الأم: مع إيطاليا، لأجل إيطاليا.

 

مرونة عالية ونظرة مستقبلية

تعليقاً على هذا، قال الرئيس والمدير التنفيذي لشركة أوتوموبيلي لامبورجيني ستيفانو دومينيكالي: "أنا فخور جداً بهذه النتائج، إذ إنها تؤكد على العمل الممتاز الذي قمنا به على مدى السنين الماضية، حيث حافظنا على موقعنا كعلامة تجارية طموحة جداً ومرغوبة جداً وقوية جداً في عالم السيارات. ولقد تخطى فريقنا أوقاتاً تميزت بكثير من عدم الوضوح عبر التحلي بالمرونة العالية والنظرة المستقبلية والجاهزية للتفاعل. كما جربنا أساليب جديدة للتواصل مع العملاء وعشاق علامتنا التجارية، بينما نمضي في طريقنا لتحقيق أهداف جديدة مع نظرة ثابتة على المستقبل، وهذه ميزة خاصة لدى لامبورجيني".

لامبورجيني بيان صحفي Lamborghini سيارات رياضية هوراكان Huracan Sian سيان
loaing icon