أهم مواصفات تويوتا كامري هايبرد 2018

تتجه صناعة السيارات اليوم وبشكل جدي، إلى إنتاج مركبات كهربائية أو هايبرد بهدف الحفاظ على البيئة، ولعل أبرز سيارات الهجينة التي ظهرت في العام 2018 هي الـ تويوتا كامري هايبرد 2018.

إن كامري هايبرد 2018 هي سيارة نصف كهربائية، وليست فقط صديقة للبئية، بل تهتم أيضاً بالإنسان بطريقة غير مباشرة، خصوصاً وأن الاعتماد على النظام الهايبرد، جعل الكامري 2018 تستهلك كمية ضئيلة من الوقود نسبة للنسخ التي سبقت.

تعتمد كامري هايبرد 2018 على محرك مؤلف من أربع اسطوانات بسعة 2.5 ليتر وعلى محرك كهربائي، يولدان معاً قوة تصل إلى 208 أحصنة (أكثر من 30 حصان من النسخة ذات محرك الاسطوانات الأربعة العادي)، كما ويتصل به قير من نوع CVT.

إن محرك البنزين الذي يعمل مع الموتور الكهربائي يساهم بالحد من استهلاك الوقود، كما أن السيارة الجديدة حصلت ايضاً على تحسينات في نظام التبريد الأمر الذي انعكس إيجاباً على فقدان الطاقة.

وإلى جانب هذه الميزة الرائعة، تتمتع كامري هايبرد 2018 بمقصورة حديثة ومتطورة وبالكثير من عناصر الأمان والسلامة والتقنيات المتطورة كي تكون رحلة السائق وركابه خالية من المشكلات.

وفي ما خص انتهاء الشحن في بطاريات محرك الكهرباء، نستطيع أن نقول بأن هذا الأمر غير وارد على الإطلاق ذلك أن البطارية بإمكانها ان تعيد شحن نفسها من خلال نظام استرجاع الطاقة الحركية.

إقرأ ايضاً: هذا ما تعنيه أسماء أبرز سيارات تويوتا

تويوتا سيارات كهربائية كامري سيارات هجينة كامري هجينة
loaing icon