السيارات التي شهدت كل الأكشن في Breaking Bad

في حال كنت من عشاق مسلسل Breaking Bad، فمن المؤكد أنك لاحظت ظهور العديد من السيارات المميزة في مختلف المشاهد بشكل ساهم في صياغة الأحداث وزيادة طابعها الدرامي، ولذلك سنتعرف اليوم على أهم هذه السيارات.

اقرأ أيضاً: السيارات التي جذبت انتباهنا في فيلم الجوكر

 

بونتياك ازتيك

قبل أن يتحول والتر وايت إلى هايزنبيرج، نجده يقود بونتياك ازتيك السيئة للغاية التي تعد واحدة من أقبح السيارات.

 

شيفروليه مونتي كارلو

كان جيسي هو من يقود هذه السيارة، والتي تتمتع بقاعدة عجلات منخفضة.

 

فليتوود باوندر

كان هذا المنزل المتنقل هو المعمل الخاص بكل من والتر وجيسي لتصنيع مخدر الميث الكريستالي.

 

جيب جراند واجونيير

كانت زوجة والتر، سكاير، هي من تقود هذه السيارة السيئة للغاية.

 

فولفو V70

كان هذا هو القاتل الأكثر ذكائاً المسؤول عن قيادة إمبراطورية ضخمة من صناعة المخدرات، وقد كان يقود سيارة مثله تماماً، تبدو عادة من الخارج ولا يشتبه بها، ولكنها من الداخل مختلفة تماماً.

 

جيب كوماندر

رأينا هانك في المسلسل يحاول دوماً أن يبدو بمظهر الشخص القوي القاسي، ولأجل     ذلك، تم اختيار سيارة له ذات مظهر خارجي قاسي وقوي، ولكنها من الداخل مليئة بالخامات الناعمة والبسيطة، مما جعل كوماندر السيارة المثالية له.

 

فولكس واجن بيتل

زوجة هانك هي من كانت تقود هذه السيارة، وكما هو الحال مع هوسها بالسرقة وأمراضها النفسية بجانب سطحية نظرتها لنفسها بشكل أنثوي ضحل، فقد اختارت هذه السيارة ببساطة لأنها تبدو ظريفة بغض النظر عن أي شئ آخر.

 

كرايسلر 300 SRT-8

بعد ازتيك، تحول والتر وايت تدريجياً من مدرس مسالم عادي إلى رجل عصابات مرعب من الطراز الأول ليحتاج بعد ذلك إلى سيارة شيطانية تعبر عنه، لذا نجده ينتقل إلى كرايسلر 300 SRT-8 العضلية ذات قوة 470 حصان.

 

دودج تشالنجر SRT8

نظراً لشعور والتر بالذنب تجاه ابنه، قرر اهداءه سيارة دودج تشالنجر SRT-8 الأيقونية العضلية، قبل أن ترفض زوجته ذلك وتجعل ابنها يتنقل داخل كرايسلر PT كروزر العائلية، ما يعد دليلاً آخر على مدى قدرتها بإفساد متعة الآخرين.

loaing icon