أهم سيارات السباقات التي يمكن لأي شخص شرائها وقيادتها

بدأت الكثير من شركات السيارات عالية الأداء مؤخراً بتقديم سيارات سباقات جاهزة يمكن لأي شخص شراؤها والانطلاق للمنافسة بها على أقرب حلبة، اذ انها تعتبر غير قانونية على الطرقات العامة. اليوم، سنقدم لكم بعض أروع هذه السيارات.

اقرأ أيضاً: ما الذي يجمع بين هذه السيارات الشهيرة؟

 

مرسيدس AMG GT4

تتميز هذه السيارة عالية الأداء من مرسيدس بكونها مصنوعة في الأساس للمنافسة في سباقات Blancpain GT World Challenge المميزة، مما يجعلها واحدة من أفضل الخيارات لعشاق السرعة بفئتها.

 

ماكلارين 720S GT3

تعرف ماكلارين كيف تصنع سيارات سباقات جميلة، وهو ما ينطبق على طراز 720S، حيث أن تصميمها جذاب أكثر من نسختها المخصصة للطرقات العامة، الى جانب سرعتها الأعلى كذلك.

 

هيونداي فيلوستر N TCR

كشفت هيونداي مؤخراً عن نسخة مخصصة للحلبات من سيارة فيلوستر N عالية الأداء، حيث من المؤكد أنها ستقدم لمالكها تجربة قيادة فائقة القوة بشكل يجعل سعرها البالغ 155,000 دولار يبدو مناسباً.

 

بورشه GT2 RS كلاب سبورت

تأتي بورشه GT2 RS كلاب سبورت مع محرك جبار بقوة 700 حصان تماماً مثل نسخة GT2 RS المخصصة للطرق العامة، ولكنها تتمتع بوزن أخف وديناميكية هوائية أعلى.

 

اكيورا NSX GT3

أطلقت اكيورا (هوندا) برنامج السباقات الخاص بها مع طراز NSX GT بالعام الماضي، وعلى عكس نسخة GT3 المخصصة للطرقات العامة، لا تأتي NSX GT3 مع نظام محرك هايبرد، كما أنها تعمل بدفع خلفي فقط.

ماكلارين مرسيدس بورشه هيونداي معلومات McLaren Porsche Mercedes Hyundai سيارات سريعة سباقات
loaing icon