فولكس واجن باسات 2019: ألمانية، أنيقة ومتطورة

قامت فولكس واجن بالكشف عن باسات 2019 الجديدة كلياً مؤخراً بالصين كي تحصل على العديد من المواصفات المحدثة، حيث من المتوقع أن تصل إلى أسواقنا العربية مطلع العام المقبل، وسوف نستعرض اليوم أبرز مميزاتها.

 

تصميم محدث

أصبحت باسات 2019 مستندة على منصة MQB كي تصبح أكبر بشكل طفيف من حيث الطول والعرض، كما حصلت على مقدمة ذات شبك مشابه لذلك الخاص بموديل ارتيون (Arteon) يحيط به مصابيح LED أمامية جذابة، بينما نجد أن الجوانب سلسة ذات شكل يشبه الليفت باك لصندوق الأمتعة بفضل الانحناءة البسيطة في الخلف، فتبدو السيدان بشكل عام أكثر جمالاً.

 

داخلية أرقى في باسات 2019

أصبحت مقصورة وصندوق امتعة باسات 2019 أوسع وأكثر رحابة مع لوحة عدادات قياسات وشاشة لمسية للمعلومات والترفيه قياس 10.25 إنش مع خيار للحصول على مقاعد جلدية ذات أنظمة تبريد وتدفئة.

 

أمان عالي

تحتوي باسات 2019 على 5 وسائد هوائية مختلفة لكل من الركاب بالأمام والخلف، مع أنظمة مانع إنغلاق المكابح للعجلات الأربعة (ABS)، مساعد المكابح (EBD)، نظام التحكم بالثبات الإلكترونية (ESP)، أقفال سلامة لمقاعد الأطفال ISOFIX، نظام التحكم في الجر، نظتم مراقبة للبقعة العمياء، ونظتم تنبيه من المرور الخلفي.

 

ترفيه رائع

تأتي فولكس واجن باسات مع نظام MIB II المميز للترفيه المعلوماتي، وهو ما يضم 3 منافذ USB يستطيع اثنين منها شحن مختلف الأجهزة، إضافة إلى وجود بلوتوث، راديو متصل بالأقمار الصناعية، نظام فولكس واجن Car-Net مع دعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، زر تشغيل وإيقاف مع فتح وتشغيل السيارة والأبواب عن بعد من دون مفتاح، نظام ملاحة متقدم ونظام Fender الصوتي الفاخر مع فتحة سقف.

 

المحركات والأداء

من المخطط أن تأتي باسات 2019 مع TSI سعة 2 لتر بقوة 186 أو 220 حصان مع ناقل حركة اوتوماتيكي DSG من 7 سرعات، إضافة لوجود نسخة هجينة تحمل المحرك ذاته ولكن مع سعة أصغر تبلغ 1.4 لتر فقط مع محرك كهربائي لتكون قوتها الكاملة 211 حصان و400 نيوتن متر من عزم الدوران.

اقرأ أيضاً: محركات وأسعار طوارق 2019

فولكس واجن سيارات Volkswagen سيدان سيارات المانية
loaing icon