هذه اهم الفوارق بين نيسان باترول 2020 و2019

كشفت لنا نيسان مؤخراً عن التحديث الكامل لطراز باترول 2020، والتي لا تبدو مختلفة كثيراً عن موديل 2019 من حيث التصميم الصندوقي العام، ولكنها رغم ذلك تأتي مع بضعة اختلافات سوف نسلط الضوء عليها اليوم.

اقرأ أيضاً: اسعار نيسان باترول 2020 في الامارات والسعودية

تبدأ أول اختلافات نيسان باترول 2020 عن 2019 مع الواجهة الأمامية الجديدة التي تضم شبك أمامي أكبر مع مصابيح أمامية جديدة على شكل حرف C مفتوحة من المنتصف كي تعطي طابع عصري مميز للغاية، حيث يمكن رؤية واجهة موديل 2020 بالأعلى و2019 بالأسفل.

أما أهم الاختلافات بين موديل 2020 و2019، فهي تظهر بالجزء الخلفي من نيسان باترول المحدثة، والتي تتبنى طريقة التصميم العصرية في سيارات الاس يو في الحديثة الأخرى، ما يبدأ مع المصابيح الخلفية الضخمة التي تحاكي المصابيح الأمامية عبر قدومها بشكل حرف C، والمتصلة بشريط كروم كبير.

تشمل الاختلافات الأخرى في الجزء الخلفي والجانبي من باترول رفارف عريضة وبارزة أكثر.

نصل إلى المقصورة التي أصبحت أفخم بكثير من قبل، حيث تبدو وكأنها مستعارة من سيارة اس يو في فاخرة، اذ أنها تأتي بكسوة فاخرة عالية الجودة من الجلود المميزة.

كما تأتي المقصورة مع تحديثات عصرية للغاية تتضمن اثنين من الشاشات الوسطية اللمسية مع تقليل عدد الأزرار وتحسين ترتيبها بشكل بسيط أكثر ومريح الاستخدام. هذا وتدعم باترول 2020 آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وتتميز بمقود جديد ومقاعد بأنظمة تبريد وتدفئة ودعم لأسفل ظهر السائق لمزيد من الراحة في الرحلات الطويلة.

هذا قد حصلت نيسان باترول 2020 المحدثة أيضاً على دعم كامل لأنظمة مساعدة السائق المتقدمة من مكابح طوارئ أوتوماتيكية وأنظمة تنبيه من الاصطدامات الأمامية والخلفية إضافة لاتاحتها بمحركين، ليكون الأول 6 سلندر بقوة 275 حصان، والثاني 8 سلندر بقوة 400 حصان، وتبدأ أسعارها عند 178,900 ريال.

نيسان Nissan اس يو في باترول SUV Patrol
loaing icon