منازل في السماء: أمور ستختبرها فقط إذا سافرت على طائرة خاصة

لنكن واقعيين، قد تمضي كافة حياتك من دون أن تصعد على متن طائرة خاصة، أو حتى من دون أن ترى واحدة!

لذلك، قررنا أن نعطيك لمحة عن ما قد تختبره من رفاهية وراحة في هذه المنازل الطائرة، لتستوعب مدى الفخامة والتطور التي قد تصل اليه بعض المركبات.

> تابع قناتنا على يوتيوب

كما هو الحال مع السيارات واليخوت وحتى القطارات الفاخرة، يعد أهم ما يميز الطائرات الخاصة الفاخرة من الداخل هو رحابتها الكبيرة، إلا انها صممت لعدد قليل من الأشخاص... وسنقول لك السبب، تريث قليلاً.

حتى أصغر الطائرات الخاصة تستوعب عدد قليل من الركاب، وذلك لأنها تركز على تقديم مساحة كبيرة لكل فرد بشكل يجعل الرحلات الطويلة مريحة للغاية. روعة.

وكما نعلم جميعاً، لا تكتمل الراحة سوى بالدخول إلى حمام نظيف واسع يضم كل ما يمكن أن نحتاج إليه، ولذلك توفر الطائرات الخاصة دوماً حمام واحد على الأقل، يضم بداخله دش استحمام لإبقاء الركاب بأفضل حالة ممكنة، ذهنياً وجسدياً. فمن يريد أن يصل الى وجهته برائحة كريهة؟ لا أحد.

أما المرافق الهامة الأخرى بالطائرات الخاصة فهي تشمل المطابخ كاملة الخدمة مع طاقم كامل من المتخصصين في إعداد الوجبات الفاخرة رفيعة المستوى، إضافة لوجود غرف نوم منفصلة ذات سرائر كبيرة الحجم كي تحصل على تجربة نوم مثالية تضاهي بعض الفنادق الفخمة.

وتشمل المميزات الأخرى بالطائرات الخاصة غرف اجتماعات مع معدات مؤتمرات مناسبة لمناقشات العمل التي يجب أن تتم في كثير من الأحيان حتى أثناء السفر جواً، لذلك توفر الطائرات الخاصة كراسي جلدية فاخرة مريحة مع أنظمة فيديو مدمجة وأنظمة صوت محيطي مع واي فاي.

وخارج نطاق العمل، يمكن للمديرين ورجال الأعمال الاسترخاء أمام شاشات التلفزيون ومشغلات أقراص Blu-Ray مع إضاءة محيطية هادئة في المساء استعداداً ليوم العمل التالي.

اقرأ أيضاً: أغنياء عالم التكنولوجيا يمتلكون أفخم الطائرات الخاصة وأحدها عسكرية روسية

طائرات طائرات خاصة أخبار الطائرات عالم الطائرات اسرار الطائرات
loaing icon