أهم 10 سيارات SUV أطلقت خلال 2018

أصبح المستهلكون ينتقلون بشكل متزايد إلى سيارات SUV متعددة الاستخدامات، وذلك كونها رحبة، اعتمادية، جاهزة دائماً للمغامرات والطرقات الوعرة، وفي 2018، انطلقت طرازات استثنائية إليكم نظرة على أكثرها أهمية.

 

رولز رويس كولينان

سجّلت كولينان وصول رولز رويس، أفخم علامة سيارات في العالم إلى قطاع SUV، حيث أتت برقي لا يعلى عليه وقدرات مبهرة بكل ما تعنيه الكلمة.

 

لامبورجيني اوروس

تعتبر اوروس أول سوبر SUV في التاريخ، حيث جلبت شارة لامبورجيني إلى السيارات متعددة الاستخدامات بقوة 650 حصان مع تسارع من 0-100 كم/س خلال 3.4 ثوان.

 

بي ام دبليو X7

لم يكن لدى بي ام دبليو منافس يقف في وجه مرسيدس GLS، حتى وصلت X7 العملاقة بفخامة تضاهي رولز رويس.

 

اودي e-tron

تعدُّ اودي e-tron أول سيارة SUV كهربائية ألمانية، والتي يفترض أن تنافس تسلا موديل X، وجلبت معها تقنيات ابتكارية بينها التخلي عن المرايا الجانبية واستبدالها بالكاميرا.

 

تويوتا راف 4

هي أفضل كروس أوفر مبيعاً حول العالم، وقد حصلت تويوتا راف 4 على إعادة تصميم شاملة بموديل 2019 تهدف إلى منح مزيد من العصرية في المظهر والإثارة في تجربة القيادة. 

 

هيونداي سانتافي

أبهرتنا هيونداي عندما أطلقت سانتافي 2019، وأبهرتنا أكثر عندما قمنا بمراجعتها، حيث أتت بتصميم مبهر، تقنيات ابتكارية وراحة تضاهي السيارات الفاخرة بالرغم من أنها SUV متوسطة الحجم غير فاخرة.

 

مرسيدس GLE

لدى مرسيدس لغة تصميم جديدة تدعى النقاء الحسّي، وكانت أول SUV تتبناه هي GLE والتي جلبت معها أناقة استثنائية مع راحة لامتناهية.

 

جاكوار I-Pace

صانعات السيارات البريطانية أيضاً على موعد مع حقبة السيارات الكهربائية، وأولى البدايات هي جاكوار I-Pace التي تجمع بين الفخامة والأداء.

 

كاديلاك XT4

تسعى كاديلاك عبر XT4 زيادة حصتها السوقية في سيارات SUV، حيث هذا الطراز صغير مدمج يتميز بتصميم شبابي وتكلفة معقولة تبدأ عند $34,795.

 

لكزس UX

تحاول لكزس أيضاً الوصول إلى الشباب بسياراتها، وتُعد UX برهان على ذلك حيث أنها SUV مدمجة صغيرة بتكلفة معقولة تبدأ عند 32,000$.

ما سر هذه السيارة التي عداد مسافاتها تخطى 5 مليون كيلومتر؟

loaing icon