أماكن لا بد من زيارتها في مانيلا

دائماً ما تجذب بلدان شرق آسيا أعداداً غفيرة من السياح خصوصاً وأن هذه البلدان تتميز بسحر غريب نتيجة الطبيعية الخلابة التي تتمتع بها. هذا ويتجه الكثير من الأزواج إلى العاصمة الفيليبينية مانيلا لقضاء وقت رائع ومميز.

فهذه العاصمة الآسيوية تتضمن الكثير من الأماكن الجميلة التي من الضروري زيارتها لأنها تحتوي على الكثير من الغرابة والجمال.

 

1- فورت سانتياغو

فورت سانتياغو هو من أجمل الأماكن في الفيليبين بشكل عام كما أنه من المعالم الأثرية المهمة في مانيلا. هذا ويعتبر حصن سانتياغو المكان حيث قضى خوسيه ريزال أيامه الأخيرة قبل إعدامه. وفي فورت سانتياغو سوف تلاحظون أيضاً كيف كانت مانيلا في القرن الـ 16 حيث ستعودون في الزمن إلى مرحلة قديمة.

 

2- خليج مانيلا

يعتبر هذا الخليج الجذاب من أبرز الأماكن في العاصمة خصوصاً في فترة الغروب حيث تصبح السماء تتمتع بلون جميل جداً قريب إلى الأحمر والزهري. هذا المكان ممتاز للاسترخاء والتأمل في الحياة ومستقبلها.

 

3- المتحف الوطني

من غير المعقول في حال قررتم الذهاب إلى بلد ما بهدف السياحة، أن لا تزوروا المتحف الوطني هناك، لذلك لا تترددوا أبداً في التوجه إلى ذلك الموجود في مانيلا والذي يحتوي على عدد لا بأس به من الآثار والكنوز.

 

4- رايزل بارك

في حال توجهتم إلى مانيلا بإمكانكم أن تزوروا حديقة "رايزل بارك"وهي كناية عن حديقة كبيرة جداً في العاصمة والتي تعتبر أيضاً واحدة من أكبر الحدائق في قارة آسيا ومن أبرز المقاصد الأساسية السياحة في مانيلا.

 

أماكن رائعة جداً عليكم أن تزوروها إذا سافرتم إلى العاصمة الفيليبينية مانيلا.

سفر StriveME
loaing icon