أماكن رائعة وغير معروفة سُلط عليها الضوء في 2019

في عالم السياحة، تشغل بعض المدن مكانة مميزة على مر السنين، يزورها ملايين السياح دوما ويعرفها حتى الذين لم يخرجوا من بلدانهم قط، باريس وريو دي جانيرو ومثل هذه المدن ستجد دوما طريقها إلى قائمة رغبات السياح.

مع ذلك فإن هناك من يحبون السفر للجواهر الخفية التي قد تتمتع بجمال أغنى وطبيعة مبهرة ومغامرات مختلفة لكنها تبقى دوما تحت الرادار لا يعلم عنها إلا القليلين، مدمني السفر والتجوال والاختلاف عن الآخرين الذين يصنعون تجربتهم بأنفسهم.

تلك هي بعض المدن الممتعة التي قد لا تكون فكرت في زيارتها قبلا والتي جذبت الاهتمام في 2019.

 

سمرقند - أوزباكستان

محطة تاريخية على طريق الحرير القديم ومكان أثري معترف به لدى اليونيسكو، تعود المدينة إلى 800 عام قبل الميلاد ما يفسر الثراء المعماري المبهر الذي ستلاحظه أينما مشيت من ميدان الراجيستان المزين العتيق إلى جامع بيبي خانم المطوق بالفسيفساء، بزيارة سمرقند ستعيش إجازة سحرية لن تجدها في مكان آخر في العالم.

 

آرل - فرنسا

إذا أخذتك رحلتك نحو فرنسا وشعرت بالضيق من الزحام في الأماكن الشهيرة، توجه جنوبا نحو آرل قرب مرسيليا، هناك يمكنك أن تعيش تاريخ الفن بنفسك كما فعل فان جوخ وبول جوجان عام 1888، تحوي المدينة متوسطة الحجم مشاهد خلابة بين الجبال والمسرح الروماني المفتوح.

 

ماتيرا - إيطاليا

اما إذا اردت ان تصطاد كل العصافير بحجر، فإلى إيطاليا سيكون طريقك حيث ستستمتع بالأماكن المعروفة وتظل أمامك فرصة زيارة أماكن لا يعرف عنها الكثيرون وخاصة مدينة ماتيرا، مدينة على قمة جرف تعود إلى 7 آلاف عام تسمح لك بقضاء أيام في كهوف مزودة بكل وسائل الراحة، الخيار الذي لم يكن مطروحا لرجال الكهوف قديما.

اقرأ ايضا: أغرب المراكز التجارية في عالم التسوق

سفر مناظر طبيعية لايف ستايل اماكن سياحية السياحة في اوروبا
loaing icon