أماكن رائعة لقضاء فترة شهر العسل

قبل أن يُصار إلى تحديد موعد حفل الزفاف، يتفق العروسان على مكان قضاء شهر العسل؛ ذلك أنّ هذه الفترة من حياة كلّ شخص تكون مميّزة إلى أقصى الحدود.

وتشتهر الكثير من المناطق والبلدان في العالم بأماكن يمكن أن يُصار إلى قضاء شهل العسل فيها؛ لذلك كان الاطلاع على الآتي مفيداً، إذا كنتم تبحثون عن بلد تتّجهون إليه بعد حفل الزفاف.

 

جزيرة سان توريني اليونانية

هي من أبرز الجزر في بحر إيجه، وهي المكان المثالي لقضاء شهر العسل، إذ يعتبرها الكثير من الأزواج الجزيرة الرومانسية الأبرز؛ وذلك بفضل روعة غروب الشمس فيها، إلى جانب فنادقها الرائعة ومياهها الصافية.

 

البندقية في إيطاليا

لعلّ هذه المدينة الرائعة هي أيضاً محطّ أنظار الكثير من الأزواج، خصوصاً أنّها، وكما جزيرة سان توريني، تتميز بجوّ من الرومانسية غير مألوف على الإطلاق. من بين الأمور التي يمكن أن تقوموا بها في هذه المدينة، التي تتداخل فيها المياه، التنقل بالقارب في فترة الصباح أو عند الغروب.

 

جزيرة هاربور في الباهاماس

التمتع بحرارة الشمس على شاطئ رماله البيضاء قد يكون أمراً مهمّاً لدى الكثير من الأزواج؛ فإذا كنتم من هؤلاء، فبإمكانكم أن تتّجهوا إلى هذه الجزيرة الرائعة، حيث ستختبرون النوم في كوخ صغير مصنوع من خشب الطبيعية، إلى جانب أفضل المطاعم على الإطلاق.

 

فيجي

صحيح أن البحر الأحمر يتمتع بعدد كبير من المرجان، إلا أن فيجي أيضاً تحتوي على عدد لا بأس به من المرجان؛ الأمر الذي جعلها مكاناً مميزاً وفريداً يلجأ إليه الكثير من الأزواج في العالم. وفي فيجي أيضاً مياه نقية تجعلكم تتمتعون بالسباحة وبالاسترخاء لمدة طويلة جداً.

 

باريس

إذا كان الزوجان يحبان التاريخ والفن والمأكولات الشهية، فعليهما بالتأكيد زيارة العاصمة الفرنسية باريس، لأنها ستجعلهما ـ بالتأكيد ـ سعداء في هذه الفترة المميّزة من حياتهما.

هذه الأماكن قد تكون مكاناً مثالياً لقضاء فترة شهر العسل، لأنها جميلة ورومانسية إلى أقصى الحدود.

سفر StriveME
loaing icon