أماكن السياحة في اسبانيا

السياحة في اسبانيا هي بالتأكيد هدف كل شخص في العالم، خصوصاً وأن هذا البلد الذي يتمتع بأماكن سياحية ممتعة ومسلية، يتميز أيضاً بمناخ معتدل جداً.

- القصر الأحمر وحدائق جينيراليف في غرناطة: يضم مجمع قصر الحمراء عدة مبانٍ وأبراج وجدران وحدائق ومسجدًا ومنحوتات حجرية لا توصف كما توفر حدائق المدرجات في جينيراليف فترة راحة هادئة ومناظر مميزة.

- الجامع الكبير في قرطبة: يعتبر مسجد قرطبة من أكبر المساجد في العالم وأرقى إنجاز للهندسة المعمارية المغربية في إسبانيا. يصنف المسجد الكبير مع قصر الحمراء في غرناطة كواحد من أهم الهندسة الإسلامية في أوروبا الغربية.

- The Prado and Paseo del Artes في مدريد: يصنف Prado مع أفضل المتاحف الفنية في العالم لثروات مجموعاته. بعد أن خضع للتوسيع عام 2007 ، تضاعفت مساحته وبات يأوي مجموعة من أعمال فنانين كثر من أواخر القرن التاسع عشر كما لدى برادو أكبر مجموعة في العالم من الفن الإسباني.

- Plaza Mayor في مدريد: لعبت "بلازا مايور" النابضة بالحياة في العاصمة الإسبانية دورًا مهمًا منذ القرن السادس عشر وهي كانت بمثابة مسرح للأحداث الاحتفالية والترفيه العام مثل البطولات الشهيقة ومصارعة الثيران.

- شواطئ Costa del Sol: شواطئ كوستا ديل سول هي هدف الأوروبيين الشماليين المتعطشين للشمس. الشواطئ ليست الجذب الوحيد في كوستا ديل سول للسياح حيث هناك أيضاً بلدة القديمة من المنازل البيضاء والرفات المحفوظة جيدًا.

إقرأ أيضاً: هكذا تتمتعون بالسياحة في سانتوريني

سياحة سفر اماكن سياحية السفر في عيد الاضحى حقائب سفر السياحة في اوروبا
loaing icon