لا مشاريع الليلة؟ اليك لم ليلة رأس السنة مبالغ بها بعض الشيء

هل فشلت مشاريعك التي خططت لها للسهر ليلة رأس السنة؟ ام انك في الاساس لا تحب السهر؟ في الحالتين، اليك الاسباب التي تجعل من هذه الليلة ليلة مبالغ فيها بعض الشيء (كي لا تتذمر طوال الليل). 

اقرأ أيضاً: ستعيش في مقطورة الفنادق... منطقة حتا في دبي مغامرة لا تنتسى

 

 

التوقعات لا تتماشى مع الواقع

عندما يتعلق الأمر بليلة رأس السنة، يصبح التخطيط للاحتفال المسبب الاول للقلق، سواء كانت حفلة منزلية صغيرة أو مخطط للسهر في الخارج، أو مشاهدة عرض العد التنازلي أو الألعاب النارية، قد تُحبط بسبب توقعاتك الخيالية، فهذه السهرة لا تختلف عن غيرها كما تتوقع!

 

هل تؤمن حقا انك ستنجز قرارات السنة الجديدة؟

قبل بدء السنة الجديدة، يقوم الكثيرون بوضع خطط مختلفة لبداية جديدة على الرغم من أن البدايات الجديدة هذه من الممكن أن تكون قبل بداية العام الجديد، حيث يمكنك، ان كنت مصمم بالفعل، أن تبدأ الآن أو حتى بعد ستة أشهر من بداية العام الجديد، على سبيل المثال إذا كنت تريد إنقاص الوزن، فلماذا الانتظار حتى 1 يناير؟!

 

إنفاق أموال أكثر مما ينبغي

من الجيد دائماً التسكع مع الأصدقاء، ولكن إذا قمت بحساب إجمالي تكلفة تناول الطعام في الخارج والنقل  وشراء ملابس جديدة لهذه المناسبة، ستجد أن الأمر مبالغ فيه، وعندما تفكر في الأمر ستجد أن البقاء في المنزل عشية رأس السنة الجديدة لا تبدو فكرة سيئة على الإطلاق!

 

الألعاب النارية تُخيف الأطفال والحيوانات الأليفة

يمكن أن يكون عرض الألعاب النارية الملونة في ليلة رأس السنة وسيلة ممتعة للاحتفال بالعام الجديد، ومع ذلك بالنسبة لأولئك الذين لديهم حيوانات أليفة في المنزل، يمكن أن تكون هذه الأضواء المبهرة مرعبة لأطفالنا وللحيوانات أيضاً، فهذه الضوضاء العالية تكفي لجعلهم قلقين وخائفين!

 

سياحة سفر نصائح لايف ستايل دراسات
loaing icon