أكثر من 65 سيارة في فعاليات غلف رن الرابع عشر

إختتمت في التاسع من فبراير فعاليات معرض وسباق غلف رن الذي ينظم سنويا في الكويت وحلبة البحرين الدولية.

يعتبر سباق Gulf Run حدثاً رياضياً سنوياً بدأ في عام 2005 من تنظيم مجموعة من الشباب الكويتي يجمعهم ولع وشغف للسيارات. أراد فريق Gulf Run من خلال تنظيمه لهكذا سباق أن يوفر مساحة يستطيع من خلالها السائقون الهواة ممارسة الرياضة في بيئة آمنة وقانونية وبمساعدة مدربين مؤهلين ومحترفين حيث عبّدت حلبة البحرين الدولية الطريق أمام السباق ليصبح حدثا سنويا وتدريبيا.

هدف Gulf Run بسيط، ويتمثل في الترويج لسباقات السيارات في ظل بيئة آمنة وسليمة، لذلك، فإن النجاح الذي حققه السباق الأول فتح المجال أمام حدث سنوي وتدريبي يملؤه شغف القيادة.

ومع تزايد الإهتمام به، تحوّل من سباق بسيط خلال عطلة نهاية الأسبوع وبمشاركة 12 سيارة إلى حدث عام وجماهيري بمشاركة تزيد عن 60 متسابقا مدعومين من عدد من الرعاة المحليين.

تطور Gulf Run من حدث سنوي إلى موسم كامل من أنشطة سباقات السيارات التي تضم سباق Gulf Run كارتينغ للتحمل 24 ساعة، ومعرض Gulf Run للسيارات، وسباق Gulf Run، اضافة الى أكاديمية Gulf Run للتسابق.

وكانت الفعاليات بدأت بالمعرض الذي اقيم في مواقف صحارى مول في منطقة صبحان وإنتهت بحلبة البحرين الدولية بمشاركة أكثر من 65 سيارة تنافست في الفئات التي قسمت الى 4 فئات مختلفة.

وما ميز معرض هذه السنة هي مشاركة مجموعة من وكلاء السيارات والمركبات الرباعية الدفع وشهد المشاركة الاولى لموزع سيارات مرسيدس بنز الجديد في الكويت (الملا اوتوموبيل).

اقرأ ايضا: أكثر من 40 علامة في معرض الكويت للسيارات 2019

سيارات معارض وفعاليات سيارات رياضية الكويت سباقات
loaing icon