أكثر فنادق أبوظبي فخامة ورفاهية

بإمكان الإمارات العربية المتحدة أن تقدم لك أجوائك المفضلة أيا كانت، إذا أردت رحلة تجمع بين التسوق والرفاهية في أفخم المراكز التجارية في العالم وفي الوقت ذاته الاستمتاع بما هو أكثر فإن أبوظبي هي الخيار الصحيح.

تحمل أبوظبي الآن راية إمارة الثقافة في الخليج حيث ستشهد بعض أروع الأمثلة للمعمار والفنون خصوصاً مع فروع متحف اللوفر ومتحف غاغنهايم اللذان يقودا المشهد الثقافي هنا مع مسجد الشيخ زايد الكبير بالطبع.

ولأنها الإمارات، لا خوف عليك من افتقاد الرفاهية والترف خاصة مع هذه الفنادق الفخمة.

 

فندق Emirates Palace Abu Dhabi

إذا أردت الإقامة في مستوى فخامة يليق بالقصور والقلاع، توجه فورا إلى قصر الإمارات فائق الفخامة، تحت إدارة كيمبينسكي. تم تزويد الفندق بكل وسائل الراحة والرفاهية التي قد يرغب بها المسافر ذي الشأن.

يقع الفندق في قلب المدينة بقرب مراكزها الثقافية والتجارية ويقدم بأجنحته وغرفه مثالا حيا وعظيما لما كانت عليه القصور العربية القديمة.

 

فندق Jumeirah at Etihad Towers

قم بفتح أي صورة لأبوظبي وستجد أبراج ترسم خط الأفق دوما، تلك هي أبراج الاتحاد الشهيرة، من بينها ستجد ناطحة السحاب التي تضم فندق الجميرة المذهل بطوابقه الـ 86.

يقدم المكان عدد كبير من الغرف مع العديد من الخيارات فيما يخص المطاعم التي خصص لها شارع خاص والأنشطة في المكان من شاطئ خاص وأماكن تسوق الموضة العالية، يصنع الفندق أيضا حالة نوستالجيا بصور أبوظبي حينما كانت مرفأ هادئ منذ 50 عاما.

 

فندق جزيرة Zaya Nurai

خيار أكثر خصوصية بفيلات هادئة تطل على مياه الخليج الفيروزية، يقبع الفندق على جزيرته الخاصة ليخصص كامل الانتباه للاسترخاء والفنون، يقع الفندق على مقربة من عالم فيراري ويضم تشكيلة متكاملة من أطباق العالم من لبنان إلى المكسيك ومن البيتزا للسوشي، كلها بجودة فائقة.

اقرأ ايضا: فنادق فخمة صورت فيها بعض أشهر الافلام

فنادق سياحة الخليج اماكن سياحية الامارات ابوظبي
loaing icon