أكثر السيارات الممتعة بالقيادة في 2019 ذات قدرة أقل من 200 حصان

للحصول على تجربة قيادة ممتعة، من المؤكد أن القدرة الحصانية تلعب عامل كبير، ولكنها ليست ركن أساسي لذلك، حيث أن التحكم والتوجيه يقدمان متعة كبيرة كذلك عند الانطلاق على مختلف الطرقات، ولذا نقدم لكم اليوم أفضل السيارات الممتعة بالقيادة في 2019 ذات قدرة أقل من 200 حصان.

اقرأ أيضاً: هذه هي أفضل وأسوأ السيارات لقصيري القامة

 

هيونداي فيلوستر

تم تحديث فيلوستر لعام 2019 لتحافظ على هيئتها ذات الثلاثة أبواب مع الحفاظ على ديناميكيتها بالقيادة، حيث تأتي مع محرك قياسي 4 سلندر 2 لتر بقوة 147 حصان مع نظام تعليق متعدد الوصلات وشاصيه محدث.

 

هوندا سيفيك سبورت

لطالما دمجت هوندا سيفيك ما بين الاعتمادية والمتعة، وقد يكون موديل 2019 هو الأفضل بذلك، حيث أن فئة سبورت التي تأتي بشكل كوبيه وسيدان وهاتشباك تقدم محرك 158 حصان لأول نوعين، بينما تأتي الهاتشباك بمحرك قوته 174 حصان وناقل CVT أوتوماتيكي أو يدوي إضافة لعادم خلفي وسطي لتجربة ممتعة.

 

مازدا MX-5

تأتي MX-5 مع محرك قوته 181 حصان محدث أقوى من السابق مع نفس أنظمة التوجيه والتعليق، وهي تعد أيقونة السيارات القادرة على تقديم تجربة قيادة ممتعة مع قوة حصانية منخفضة.

 

اودي A3

تعد هذه السيارة الأساسية في خط سيارات اودي الفاخرة لتقدم تجربة فخمة بسعر معقول الى جانب تجربة قيادة ممتعة عبر محرك 2 لتر بقوة 190 حصان.

 

مازدا 3

تأتي مازدا 3 في موديل 2019 جديدة بالكامل، وهي مختلفة تماماً عن الموديل السابق، حيث أنها أصبحت أكثر متعة بالقيادة مع لمسة من الخفة وقوة 186 حصان.

 

مرسيدس A 220

ننتقل بعد ذلك إلى مرسيدس A 220 التي تعد من أصغر طرازات مرسيدس، حيث تأتي كنسخة مصغرة من الطرازات الأكبر والأفخم لدى العلامة الألمانية، وهي تأتي بمحرك تيربو 2 لتر بقوة 188 حصان مع تجربة قيادة ممتعة.

اودي هوندا مرسيدس هيونداي مازدا Audi Mercedes Honda Hyundai Mazda سيارات رياضية سيارات سريعة
loaing icon