أكبر فولكس واجن على الإطلاق... الآن في الخليج

رحبت فولكس واجن الشرق الأوسط مؤخراً بطراز تيرامونت الجديد، لتكون بذلك أول سيارة ذات 7 مقاعد من فولكس واجن في منطقة الخليج العربي، حيث تقوم فولكس واجن بكتابة فصل جديد من تاريخها في فئة السيارات العائلية بالمنطقة، اذ يوفر الطراز الجديد مساحة رحبة لكل أفراد العائلة، مع إنتقال سهل من وإلى صف المقاعد الثالث، حتى أثناء تركيب مقعد الأطفال.

تستند تيرامونت على أحدث لغات تصميم فولكس واجن كي نرى اس يو في ذات مظهر جريء جديد بشكل عصري وعضلي في الوقت ذاته، بما يحافظ على النسب الكلاسيكية والخطوط النظيفة السلسة.

تستند الاس يو في على منصة MQB، حيث تأتي بطول 5.03 متر، عرض 1.98 متر وارتفاع 1.7 متر، لتكون طراز فولكس واجن الأكبر في الشرق الأوسط، وهو ما تقول فولكس واجن أنه سيكون مناسباً للغاية في هذه المنطقة، حيث تهتم العائلات كثيراً بالحصول على سيارة كبيرة، فتعبر تيرامونت عن جودة وبراعة تصميم الصانعة الألمانية ما يعني أنها ستكون قادرة على المنافسة بشكل جيد.

تركز فولكس واجن على الأمان بدرجة كبيرة، ولذا تأتي تيرامونت مع أحزمة أمان ثلاثية لكافة المقاعد بالإضافة إلى، وسائد هوائية جانبية ووسائد هوائية لحماية الرأس لكافة المقاعد وهيكل مدعم فائق الحماية.

هذا وتتوفر تيرامونت في أربعة فئات مختلفة تبدأ مع فئة S ذات محرك سعة 2 لتر أو محرك 3.6 لتر، إضافة إلى كل من SE وSEL، لتبدأ الأسعار عند 137.100 درهم إماراتي شاملة الضرائب و3 أعوام من الخدمة المجانية أو حتى 45,000 كم.

اقرأ ايضاً: فولكس واجن طوارق الجديدة... ابقى دائماً على إتصال

فولكس واجن Volkswagen اس يو في السعودية الامارات
loaing icon