أقوى سيارة أس يو في من حيث القدرة الحصانية

يعشق الناس السيارات التي تدخل ضمن فئة الأس يو في خصوصاً وأن تلك الأخيرة دائماً ما تتمكن من التحرك خارج الطرقات المعبدة من دون أية مشكلة. إلا أن بعض الشركات ارتأت أنه من الممتع تزويد سيارات الأس يو في بمحركات جبارة تولد قوة حصانية كبيرة جداً.

> جيب شيروكي 2019 تحصل على عمليات تجميل واضحة

ومن بين هذه السيارات عليك أن تعرف أن الجيب جراند شيروكي تراك هوك 2018 Grand Cherokee Trackhawk هي أقوى سيارة من نوع أس يو في من حيث القدرة الحصانية.

هذه السيارة التي أطلقت خلال معرض نيويورك والتي تعتبر من أغلى السيارات التي حملت إسم جيب، من الضروري أن تتعرف على المحرك الذي زودت به والذي سمح لها تحقيق قوة أكثر من رائعة.

إذاً توفر للجيب جراند شيروكي تراك هوك 2018 محرك هيمي مؤلف من ثماني اسطوانات على شكل V بسعة 6.2 ليتر مع سوبرتشارجد يولد قوة 707 أحصنة وعزم دوران بقدرة 874 نيوتن ميتر. هذا المحرك الجبار سمح للجراند شيروكي هذا والذي يعتمد على نظام دفع رباعي تحقيق تسارع من 0 إلى 96 كلم/الساعة في 3.5 ثوانٍ مع سرعة قصوى تصل إلى 290 كلم/الساعة.

هل تتذكرون أول نسخة من البوجاتي فايرون؟ هذه السيارة كانت تولد قوة 1000 حصان تقريباً ما يعني أن قوة الأس يو في المذكورة لا يجب أن يُستهان بها على الإطلاق.

سيارات StriveME مواضيع حصرية
loaing icon