أفضل نظارات شمسية فخمة في 2019

صيف أو شتاء، لابد لك دوما من نظارات شمسية أنيقة ليكتمل مظهرك وتدب الحياة في أناقة زيك أيا كان.

منذ بداية العام والموديلات الجديدة الأنيقة من النظارات الشمسية تتبادر في الظهور لتمنح كاتالوج واسع عند اختيار نظارتك القادمة خاصة مع قدوم فصل الشمس المشرقة، ها هي بعض أفضل النظارات الشمسية الجديدة لعام 2019 حتى الآن.

 

نظارة CASSEL 18 من Belstaff

نظارات شمسية كلاسيكية من أحد أكثر الماركات ارتباطا بالرجل الأنيق، إطار مربع من التاكيرون الياباني تعلوه قطعة حاجب من التيتانيوم الذهبي بينما صنعت العدسات ذات اللون الرمادي الدخاني بواسطة مصنع العدسات الألماني Zeiss لضمان أعلى جودة للنظارات الشمسية.

 

نظارات  Bottega Veneta

تجمع هذه النظارات بين الحرفية الفنية العالية في صناعة التفاصيل الصعبة، وبين العملية الحقيقية لما لها من وزن خفيف وعدسات مستقطبة، صنعت هذه النظارات الشمسية لتلائم وجه يميل للمربع وتمت صناعتها من الألومنيوم الخفيف مع رتوش من الذهب المصقول.

 

نظارات Cubbits

قمة أسلوب الصناعة الكلاسيكية، صنع إطار هذه النظارات من خلال 50 مرحلة على مدى 6 أسابيع وهو أمر يضفي عليها إحساس فخم وعريق بدلا عن إيحاء الميكانيكية للنظارات الشمسية المصنوعة اّليا حتى بالجودة العالية، يأتي مظهر النظارة اللامع بالذات من خلال أربع مراحل صقل مختلفة لضمان تفاصيل اللمعان الخفية، ولأنها عديمة الجسر ولا تتصل العدسات ببعضها البعض فإن هذه الساعة مناسبة تماما لأصحاب الأنف المائل للقصر.

 

نظارات Giorgio Armani

نظارات شمسية مثالية لمظهر ينم عن رقي وتحضر وأناقة كلاسيكية تكمن في الوقار الكامل، إطار كبير وعدسات واسعة مع تصميم يميل للشكل العتيق للنظارات في بداية ظهورها عندما بدأ تعليقها على الأذن واستخدام أطر، صممت النظارات بجسر يصل بين العدستين وخط حاجب مقوس نسبيا للمزيد من العظمة على التصميم.

 

نظارات Tom Ford

تخاطب هذه النظارات هؤلاء الذي لديهم رغبة في تحدي ما حولهم وجرأة في تلقي نظرات الاستغراب مع نظرات الإعجاب، تبدو في تصميمها كشاشة او نافذة تطل على العالم بإطار أبيض عريض وعدسات بنية ذهبية، تحمل منطقة اتصال الإطار بذراعي النظارة حرف T المميز لتوم فورد حيث تم تشكيله ليبدو كأنه مسمار الاتصال.

اقرأ ايضا: 5 اكسسوارات فاخرة لا بد من وجودها في خزانتك

موضة نظارات شمسيه موضة رجالية اكسسوارات رجالية
loaing icon