أفضل صيحات الموضة الرجالية لربيع وصيف 2018

كثيرة هي صيحات الموضة المبتكرة التي شاهدناها ضمن أسابيع الموضة الرجالية لموسم ربيع وصيف 2018. رصدنا لكم أبرزها التي ظهرت على منصّات عرض الأزياء حول العالم. تعرّفوا على هذه الصيحات واختاروا منها الذي يناسبكم لتحصلوا على إطلالة عصريّة وشبابيّة.

> خمس طرق لتنسيق سترة الجينز الخاصة بك

 

الخطوط الطوليّة: تعتبر الخطوط العمودية من أهم النقشات على الملابس الرجالية من القمصان إلى السراويل وصولاً إلى السترات والأكسسوارات لهذا الموسم. لتحصل على اطلالة رائعة قم باختيار الملابس ذات الخطوط الرفيعة الطولية وابتعد عن الخطوط المزدوجة بقدر الإمكان.

 

الألوان المتناسقة: عادة ما نقرأ أنّه من الخطأ تنسيق ملابس من تدرّجات الألوان عينها إلاّ أنّ هذا الأمر بات من أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم وخاصّة بالنسبة للرمادي والأزرق.

 

السروال ذو الجانب المخّطط: تأتي إلينا صيحة السراويل المخططة على الجانب من تسعينات القرن الماضي ونراها تكتسح كافة المحلاّت وأهم العلامات التجاريّة بأقسامها الرجالية وحتّى النسائية. ارتدي السروال مع حذاء رياضي وقميص كلاسيكي لتضمن إطلالة أنيقة.

 

نقشة المربّعات: تعود موضة المربّعات للملابس وبالعديد من الألوان. ولم تكتفِ المربّعات بالدخول فقط على السترات والمعطف الشتوي فقط بل وصلت أيضاً الى القمصان والأحذية وغيرها من أساسيات الموضة.

 

قمصان بطبعة استوائيّة: برزت هذه النقشة الجميلة كثيراً خلال هذا الموسم ولعلّ أبرز التصاميم التي رأيناها في أسبوع الموضة كانت بتوقيع لويس فيتون. اختر قميصاً ذو نقشة استوائيّة بسيطة ونسّقه مع سروال جينز للحصول على إطلالة مريحة وعصريّة.

موضة
loaing icon