أفضل سيارة كهربائية من حيث مسافة السير

بعد أن أصبح الحفاظ على البيئة من الضروريات، بات من الطبيعي أن نشهد على الطرقات تواجد عدد لا بأس به من السيارات الكهربائية التي لا تبعث ثاني أكسيد الكربون في الهواء.

> سيارة كهربائية بقوة 1341 حصان!

إن السيارات المذكورة توفر منها اشكال عدة كما أن البعض منها أتى بقوة لا بأس بها على الإطلاق كي يستمتع السائق بالقيادة خصوصاً على الطرقات الواسعة. ولكن هل تساءلت يوماً ما هي افضل سيارة كهربائية من حيث المسافة عبر الاعتماد على شحنة الكهربائية الواحدة؟ في التالي سوف نعرفك عليها!

تعتبر التيسلا موديل أس (نسخة 100D) أفضل السيارات الكهربائية من حيث المسافة بحيث تستطيع أن تتحرك لنحو 539.1 كلم (إجمالياً) خصوصاً وانها تعتمد على بطارية تولد قدرة 100 كيلوواط لكل ساعة.

المسافة الإجمالية عزيزي القارئ تم استنتاجها بعد أن تمكنت السيارة من قطع مسافة 532.8 كلم في المدنية و542.6 كلم على الطرقات السريعة. وهذه الأرقام المذكورة سمحت للتيسلا 100D أن تسير بالشحنة الكهربائية الواحدة ولمسافة إضافية تتراوح بين 11% إلى 14% مقارنة مع نسخة تسلا موديل S 90D.

إن مسافة 539.1 كلم ليست بمسافة قصيرة على الإطلاق وبالتأكيد هذا الأمر سوف يدفع بالكثير من الشركات التي تصنع سيارات كهربائية، إلى إيجاد منتجات جديدة تتمتع بمسافة سير لا بأس بها وهذا الأمر سيكون له منحى إيجابي على الإنسان وعلى البيئة في آن معاً.

StriveME سيارات كهربائية
loaing icon