أفضل سماعات أذن USB-C متاحة بأسعار اقتصادية

كانت ون بلس (OnePlus) هي أحدث الشركات التي تخلت عن منفذ السماعات 3.5 ملم كي تستبدله بمدخل USB-C، وهو ما يُعد أحدث الصيحات في عالم تصميم الهواتف الذكية، حيث أن المدخل الجديد يعمل للشحن ولسماع الموسيقى أيضاً، رغم أن هذا يعني بالطبع عدم القدرة على الاستماع أثناء شحن البطارية، ولكن تُعد المشكلة الأساسية هنا هو عدم شيوع السماعات ذات مقبس USB-C بعد، لهذا سوف نستعرض أفضل 5 منها متاحة حالياً.

 

OnePlus Type-C Bullets

بدأت ون بلس بطرح سماعاتها الخاصة منذ فترة والأسواق لتكون أحد أرخص الخيارات المتاحة حالياً بسعر 20 دولار فقط مع مستوى جيد من العزل الصوتي وراحة كبيرة عند الارتداء لفترات طويلة.

 

Google Pixel USB-C Earbuds

طرحت جوجل أيضاً هاتف بكسل 3 مؤخراً مع USB-C فقط وسماعات خاصة به، كي تقوم في وقت لاحق بطرح السماعات منفردة، وهي تتميز بخفتها البالغة وصوتها المتوازن النقي ودعم لخدمة الترجمة اللحظية من جوجل مع سعر 30 دولار فقط.

 

Essential HD earphones

تتميز هذه السماعات بتصميمها الذي يمنع تكوّن العقد ويسهل من حملهم لأي مكان مع زر واحد للتحكم في الموسيقى واستقبال المكالمات وتفعيل مساعد جوجل، وتأتي بسعر 49 دولار.

 

Xiaomi Mi ANC Earphones


إذا كنت تبحث عن سماعات تقدم عزل صوتي جيد، فسوف تكون هذه السماعات هي الخيار الأنسب بفضل قدرتها الفائقة على عزل الضوضاء المحيطة مع تصميم قوي يتحمل العمل لفترات طويلة، وهي تأتي بسعر 68 دولار.

 

Razer Hammerhead USB-C


تتميز هذه السماعات بأسلاكها الخضراء مع جودة صوت ممتازة وكابل مضاد للتعقيد مع شعار مضيء وأزرار تحكم، كل هذا بسعر 77 دولار.

اقرأ أيضاً: سدادات أذن متطورة لحماية أذنك

هواتف تكنولوجيا ون بلس أخبار التكنولوجيا جوجل سماعات
loaing icon